هل تتابعين أنوثة على تيك توك؟ فيديوهات رائعة بانتظارك!
يوميات المشاهير
هل تتابعين أنوثة على تيك توك؟ فيديوهات رائعة بانتظارك!
بول رود يحصل على لقب اكثر الرجال جاذبية للعام 2021… فهل تؤيدين ذلك؟
يوميات المشاهير
بول رود يحصل على لقب اكثر الرجال جاذبية للعام 2021... ...

بالصور... بيلا حديد منهارة بشكل تامّ والأسباب نفسية

الخميس، 11 نوفمبر 2021
بالصور… بيلا حديد منهارة بشكل تامّ والأسباب نفسية

للمرة الأولى، كشفت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن تفاصيل معاناتها من مرض الاكتئاب الشديد ومن الوحدة ومن مشاكل نفسية. انهيار بيلا حديد جعل جمهورها ومحبيها يقدمون لها كلّ الدعم والتضامن عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا في التفاصيل؟

الأمراض العقلية ليست أموراً سهلةً

نشرت بيلا حديد صور عدة عبر حسابها على انستقرام تظهر فيها وهي تبكي ومنهارة، وعلقت عليها بالقول: "هذا إلى حد كبير ما أمر به بشكل يوميّ، كل ليلة، ولعدة سنوات حتى الآن، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

وأكملت: "في بعض الأحيان، كل ما عليك سماعه هو أنك لست لوحدك. لذا، أقول لك، لست وحدك. أحبك، وأراك، وأسمعك".

وتابعت: "الامراض العقلية والمساعدة الذاتية واختلال التوازن الكيميائي ليست أموراً سهلةً، فهي مثل دوامة من العقبات"، مشيرة الى "أنني أريدك أن تعرف أن في نهاية كل نفق مظلم ضوء ساطع".

وكتبت تحت صورها أيضاً "لقد أرهقت ومررت بانهيارات كثيرة قبل اكتشاف ذلك"، مؤكدة "أنك إذا كنت تعمل بشكل جدي وتقضي بعض الوقت مع نفسك لتكتشف ما يحزنك وما يفرحك والصدمات التي مررت بها، ستتمكن من دون شك من اكتشاف وفهم آلامك والتعامل معها".

وأرفقت صورها بفيديو لويلو سميث، معلقة عليه: "أحبكِ وأحب كلماتكِ، لقد جعلتني أشعر بأقل وحدة، ما دفعني إلى نشر معاناتي".

وسبق صور انهيار بيلا حديد وتعليقها حديثها منذ شهرين عن عن صحتها العقلية، حيث سبق وكشفت أنها  عانت طوال فترة المراهقة من الاكتئاب الشديد والقلق.

من هي بيلا حديد؟

ولدت إيزابيلا خير حديد في لوس أنجلوس الاميركية، في العام 1996، ودرست التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم قبل إطلاق مسيرتها في عالم الأزياء.

في العام 2014 وقعت على عقود مع وكالة IMG Models حيث ظهرت للمرة الأولى في أسبوع الموضة في نيويورك مع أحد دور الازياء، وبعدها انطلقت مسرتها في عالم عرض الازياء وذاع سيطها في العالم أجمع، فأصبحت من أهم عارضات الازياء في العالم.