مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى!
يوميات المشاهير
مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى!
ملامحها تغيّرت بشكل كبير… كيف كان فرح الهادي قبل التجميل؟
يوميات المشاهير
ملامحها تغيّرت بشكل كبير... كيف كان فرح الهادي قبل الت...

قبل دقائق من إعادة محاكمتها... حنين حسام تنهار بالبكاء وتصرخ بوجه صحافية!

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
قبل دقائق من إعادة محاكمتها… حنين حسام تنهار بالبكاء وتصرخ بوجه صحافية!

إنهيار حنين حسام بالبكاء قبل بدء جلسة إعادة محاكمتها من أكثر المواضيع التي علّق عليها الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول الفيديو والصور من محكمة جنايات القاهرة التي إنعقدت في التجمّع الخامس. وقد عادت حكاية "فتاة التيك توك" الى الواجهة من جديد بعد أن قررت المحكمة إعادة محاكمتها، وذلك على أثر إتهامها مع مجموعة من الفتيات بتهمة الإتجار بالبشر، وفي الأشهر الماضية ضجت السوشيل ميديا بعد الحكم عليها بالسجن عشر سنوات وتغريمها بمبلغ قدره 200 ألف جنيه.

تفاصيل إعادة محاكمة حنين حسام

وصلت فتاة التيك توك الى محكمة جنايات القاهرة بالملابس البيضاء، وكان الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد صبري وأيمن عبد الخالق الرئيسين في محكمة إستئناف القاهرة، وأيضاً أمانة سر هاني شحاتة ومجدي شكري.

أمّا عن انهيار حنين حسام خلال تواجدها خلف القضبان، فكان قبل البدء بمحاكمتها بدقائق قليلة.

إنهيار حنين حسام

راقصة مغربية في قبضة الأمن بعد تحريض للاعتداء على ابنتها الصغيرة!

خناقة بالمحكمة وصراخ!

وقع شجار بين "فتاة التيك توك" حنين حسام وصحافية كانت موجودة داخل قاعة المحكمة لتغطية الأخبار ونقل الحدث، ولكن بعد أن قامت بتصويرها وهي خلف قضبان السجن الموجود في القاعة، وصرخت حنين في وجهها: "إحترمي نفسك وبلاش تصوير... إنتي عايزة تتشهري وخلاص؟"، الى أن تدخل حارس السجن وحل المشكلة بينهما ومنعهما من الصراخ داخل قاعة المحكمة.

وهنا طلب المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة من الصحافة بعدم تصوير المتهمين وخصوصاً حنين حسام. وبحسب ما أعلنت عنه الوسائل الإعلامية المحلية المتابعة لملف "فتاة التيك توك"، فقد تم تأجيل المحاكمة الى يوم 20 ديسمبر لإتخاذ الإجراءات لرد المحكمة.