نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: “كتير مبسوطة بحالي”!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجمي...
أغنية شاكيرا الجديدة… هجوم حاد على بيكيه ووالدته وحبيبته
يوميات المشاهير
أغنية شاكيرا الجديدة... هجوم حاد على بيكيه ووالدته وحب...

بالفيديو... لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها

الجمعة، 13 يناير 2023
بالفيديو… لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها

تمّ توثيق لحظة انهيار ريم البارودي خلال وداع والدها بعد صلاة الجنازة عليه، التي أقيمت يوم أمس الخميس، في مسجد السلام يمنطقة مدينة تصر. فظهرت ريم في حالة انهيار تامة وتأثر شديد، وكانت الى جانبها الفنانة زينة لمساندتها في هذه المحنة.

ريم البارودي تستمتع على الساحل الشمالي بالمايوه البنفسجي

والفيديو التالي يوثّق لحظة انهيار ريم البارودي في الجنازة، 

وكان والد الفنانة ريم البارودي توفي، مساء الأربعاء 11 يناير، داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، اثر تعرضه لأزمة صحية ودخوله غرفة العناية المركزة لعدة أيام.

ومنذ أيام قليلة، نشرت ريم البارودي عبر خاصية القصص الصغيرة على انستقرام صورة لوالدها داخل العناية المركزة، طالبة الدعاء له بعد تدهور حالته الصحية. وأرفقت الصورة بتعليق: " اللهم يا سامع دعاء العبد اذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك"

وأضافت: "اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين." وختمت ريم تعليقها: " يا رب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا.. في حالة حرجة.. أرجو الدعاء."

استقبال واجب العزاء

وقرّرت عائلة الفنانة ريم البارودي استقبال واجب العزاء في رحيل والدها، يوم غد في مسجد الصديق في منطقة شيراتون بمصر الجديدة. 

نذكر أنّ ريم هي ممثلة مصرية، من اشهر أدوارها في مسلسل "دلع بنات" مع مي عز الدين ومسلسل "الشك" مع رغدة وصابرين. وقد كانت ريم متزوجة من أحمد سعد لكنّها انفصلت عنه في العام 2017.