ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟
بسبب إطلالتها الجريئة قبل أيّام قليلة من حلول رمضان… دنيا بطمة تواجه المزيد من الإنتقادات!
يوميات المشاهير
بسبب إطلالتها الجريئة قبل أيّام قليلة من حلول رمضان......

ما هي حالة حبيبة جيرارد بيكيه النفسية بعد هجوم شاكيرا الحاد عليها؟!

الأحد، 19 مارس 2023
ما هي حالة حبيبة جيرارد بيكيه النفسية بعد هجوم شاكيرا الحاد عليها؟!

منذ عام تغيّرت حياة كلارا شيا من نادلة في احدى النوادي الليليّة المعروفة في برشلونة الى عشيقة أشهر لاعب اسباني وزوج أشهر مغنيّة عالميّة، فهي بالرغم من موافقتها على أن تكون عشيقته لم تكن تتصوّر الكمّ الهائل من الهجوم والسخرية منها، ممّا أدى الى انهيار عشيقة بيكيه بالبكاء والحالة النفسية السيئة.

انهيار عشيقة بيكيه كلارا شيا

كان لعلاقة كلارا بحبيبها جيرارد بيكيه جانب سلبي، تجرّبه كلارا بنفسها بعد فضيحتها والكشف عن هويتها أمام الجميع، حيث تدفع الثمن للشهرة السيئة التي هي ما عليه اليوم.

وأشار موقع "اوكديارو" الإسباني، الى أن الشابة كلارا تخطّت بصعوبة أغاني شاكيرا الأخيرة الموجهة اليها بخاصة أغنية الإنتقام التي أطلقتها مع بيزاراب الموسيقيّة والتي وجهت بها أقصى الكلمات لبيكيه وكلارا، وبحسب بعض المعلومات للموقع أن كلارا عاشة حالة من نوبات القلق لفترة معينة.

كاميرات الباباراتزي تُلاحقها... شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!

وأشار الموقع أن كلارا شيا لم تكن تتوقع بما يحصل معها عند التقاء جمهور شاكيرا الكبير في الشارع، فيقوم بالغناء لها أغاني نجمتهم المفضلة التي تنتقدها فيها ويسخرون منها بشكل كبير ويؤكد الموقع أن كلارا عندما تعود الى منزلها تفجر بالبكاء وتصبح بحالة نفسية سيئة وانزعاج شديد.

هل بيكيه يساند كلارا شيا ويدعمها؟

منذ بدء الهجوم عليه، يتعامل بيكيه مع الوضع بطريقة هادئة وساخرة، فبعد اطلاق شاكيرا أغنيتها الساخرة له وقالت له عن استبدال ساعة روليكس بساعة كاسيو، فقام بيكيه ببثّ مباشر يرتدي بها ساعة كاسيو رماديّة اللون وقال: "تدوم مدى الحياة".

أما من جهة دعمه لكلارا، أشار موقع "اوكديارو" أنّ اللاعب البرشلوني، جيرارد بيكيه، هو الداعم الرئيسي لعشيقته كلارا، ويدعوها للتعامل مع الأمر كما يفعل هو، بطريقة هادئة ومن دون إعطائه أهميّة كبيرة وأيضاً، عدم السماح لشاكيرا بتحطيمها وتدميرها نفسيّاً. وذكر الموقع أيضاً، أنّ كلارا شيا لا ترى نفسها بالقوّة لتحمل إستهزاء وسخرية كلّ أولئك الذين يتمنون لها السوء والمرض بعد انفصال شاكيرا وبيكيه بسببها.