الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميركية بعد الإعتراف بتعاطي الكوكايين
يوميات المشاهير
الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميرك...
بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك… الجمهور يرصد أخطاء كارثيّة في المسلسلات الرمضانيّة!
سينما ومسلسلات
بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك... الج...

في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال... ياسمين عزّ ضحية مقالبه!

الأحد، 26 مارس 2023
في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال… ياسمين عزّ ضحية مقالبه!

مع انهيار ياسمين عز في برنامج رامز جلال تصدّر إسم الإعلامية المصرية مواقع التواصل الإجتماعي كلّها بالإضافة الى الفيديوهات واللقطات المصوّرة من الحلقة الثالثة التي سبّبت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية. 

ولطالما كانت ياسمين من الشخصيات التي تُثير البلبلة في الأحديث التي تتوجّه بها الى النساء من خلال برنامجها التلفزيوني "كلام الناس"، وبالطبع تتلقى مجموعة هائلة من التعليقات الغاضبة والإنتقادات على الأمور التي تقولها في الحلاقات. 

انهيار ياسمين عز في برنامج رامز جلال

في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال الرمضاني "رامز نيفر إند" كانت الإعلامية ياسمين عز هي ضحية مقالبه، وبعد مرور ساعات على بثّ الحلقة حتى تصدّر إسمها السوشيل ميديا بسبب ردّة فعلها تجاه ما واجهته بسبب النجم المصري. 



بدورها نشرت ياسمين بوستر برنامج "رامز نيفر إند" وكانت الصدمة أنّها علّقت عليها بالقول: "يا مدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي... ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة ،،زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك... مشاهدة ممتعة يا مدام". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)



من جهةٍ أخرى، كانت بعض المواقع الإخباريّة المصريّة سرّبت بعض الأخبار التي تُفيد بأنّ ياسمين عزّ حصلت على مبلغ بقيمة 60 ألف دولار أميركي تقريباً مقابل ظهورها في البرنامج. 


انهيار ياسمين عز في برنامج رامز جلال 

المتابع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد جواب ياسمين عز لإسم مولوده!

ومن التعليقات الساخرة التي وردت عبر السوشيل ميديا، نشرت صفحة "عديلة" الساخرة عبر إنستقرام فيديو قصير لياسمين من الحلقة الرمضانية، وعلّقت عليها بالقول: "صوتها شتوي حتى وهي منهارة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adeela-عديلة (@adeelaofficial)