اقنعة للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
ماسكات طبيعية ستحلّ مشاكل بشرتك الدهنية
حيل بالمكياج لرفع الجفون المتدلية
اطلالة ومكياج
إرفعي الجفون المتدلية بحيل المكياج

واجهي علامات الشيخوخة مع هذه الأنواع من الشاي

الأربعاء، 04 يناير 2017
افضل انواع الشاي لمواجهة علامات الشيخوخة

يمكنك أن تنقذي بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة من خلال تناول أنواع معينة من المأكولات والمشروبات ومن بينها افضل انواع الشاي لمواجهة علامات الشيخوخة التي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة والتي تعد مهمة لتناولها يومياً أو بحسب ما هو موصى به. لا تهملي بشرتك بل اجعليها نضرة وشابة بكل الطرق المتوفرة بين يديك.

ودّعي الشيخوخة مع ابتكار الجلد الثاني

الشاي الأخضر

 

الشاي الأخضر مهم لصحة الجسم لأنه من أهم المصادر لمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار السيئة التي قد تلحق بها لذلك ينصح بشرب كوبين من الشاي الأخضر في اليوم لبشرة نضرة ومميزة.

مشروب المتة

 

المتة غنية بمضادات الأكسدة وهي قريبة من الشاي الأخضر وتتميز بالطعم اللذيذ ويمكن شربها من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع فهي تساعد البشرة على التجدد وتخفف كذلك من الشهية وتساعد على خسارة الوزن.

شاي البابونج

 

البابونج يساعد على إرخاء العضلات ويخفف من المعاناة والإلتهابات والتعرض لمشكلة حب الشباب المزعجة وبما أن البابونج مضاد للبكتيريا فهو يساهم في الحفاظ على بششرة نقية ونضرة.

هذه هي اعراض الشيخوخة المبكرة

شاي النعناع

 

يساعد شاي النعناع على تحفيز نشاط الدورة الدموية في الجسم وهو مناسب للذين يعانون مشاكل بالهضم وانتفاخ الأمعاء كذلك يحمي البشرة م الآثار السلبية لعملية التقدم بالسن.