كيف تحضّرين منزلياً بخّاخ البابونج للشعر؟
اطلالة ومكياج
كيف تحضّرين منزلياً بخّاخ البابونج للشعر؟
احذروا اخطاء زرع الشعر… قد تسيء الى اطلالتكم!
اطلالة ومكياج
احذروا اخطاء زرع الشعر... قد تسيء الى اطلالتكم!

لكلّ متابعاتنا في مصر... 4 أنواع فاونديشن ننصحكن بتسوّقها!

الأربعاء، 08 يونيو 2022
لكلّ متابعاتنا في مصر… 4 أنواع فاونديشن ننصحكن بتسوّقها!

مع بداية الصيف، يمكن أن تشعري بالحيرة حول الفاونديشن الانسب لكِ في ظلّ الحرّ الشديد. لكن عند متابعة هذا الموضوع، ستتعرّفين معنا على 4 انواع فاونديش ذات جودة عالية وستبقى ثابتة لساعات طويلة رغم الظروف المناخية. وكلّ هذه الانواع متوفّرة عبر موقع لوليا كلوزيت في مصر لتتسوّقيها وتصل مباشرة الى منزلك.

Maybelline New York Superstay 24H Foundation

هذا الفاونديشن من مايبيلين نيويورك يجمع ما بين التأثير المستدام والتركيبة الخفيفة التي تساعد بشرتكِ على التنفّس ويمنع انسداد مسامها. وفي الوقت نفسه، صُمّم ليكون مقاوماً للتعرّق والماء والانتقال الى ما يلامسه. هذا الفاونديشن مناسب لكلّ أنواع البشرة خصوصاً أنّ تركيبته خالية من الزيوت.

L’Oréal Paris Infaillible 24H Fresh Wear Foundation

لتحصلي على التغطية الكاملة لكلّ شوائب بشرتكِ مع مقاومة كاملة للحرّ والتعرّق، نعرض لكِ هذا الخيار من انواع فاونديشن المفضّلة لدينا. وما يميّزه هو اللمسة النهائية الحريرية التي يتركها على البشرة، بالاضافة الى توفيره حماية للشمس بدرجة معامل وقاية 25.

انواع فاونديش

Lancôme Teint Idole Ultra Wear Foundation

للأيام الطويلة والتي تتعرّضين فيها للكثير من التأثيرات الخارجية، يمكنكِ الاعتماد بشكل كامل على هذا الفاونديشن من لانكوم الذي يوفّر  تغطية مطفأة للبشرة ما يعني عدم ظهور اللمعان المزج. واللافت في هذا المستحضر أنّه يثبت على البشرة لأكثر من 24 ساعة دون الحاجة لتجديده من ساعة الى أخرى. وفي الوقت نفسه فانّه يحتوي مكوّنات مرطّبة تساهم في حماية البشرة من الجفاف.

Yves Saint Laurent All Hours Foundation

لتخفي المسام، الخطوط الرفيعة وحتّى التجاعيد الأكثر عمقاً، يمكن ان تعتمدي بشكل كامل على هذا الفاونديشن من ايف سان لوران. مكوّناته مختارة بعناية لكي تتوفّر كلّ متطلّبات البشرة من ترطيب وتنعيم مع تأمين التغطية اللازمة. كما أنّه يتضمّن خلاصة الشاي الاسود المضادّة للأكسدة لمواجهة تأثيرات العوامل الخارجية ومنها التلوّث المؤذي جداً للجلد.

هناك 11 درجة لونية من هذا الفاونديشن متوفّر على موقع لوليا كلوزيت – مصر، اختاري الأنسب من بينها لبشرتك.