تفتيح البشره في يومين
العناية بالبشرة
تفتيح البشرة... حققي هدفك في يومين!
الحول عند الرضع
جمال و صحة
الحول عند الطفال انواعه وطرق علاجه

لا تقبلي إلا بالمرطبات الأفضل لشفاهك!

الجمعة، 01 يناير 2016
انواع مرطبات الشفايف

تحاول كل امرأة الاهتمام بشكل يومي بمظهرها وجمالها ولا تتردد باختيار منتجات فعالة وجديدة  للحفاظ على بشرتها، خصوصاً عندما يتعلق الامر بابراز الشفاه والحفاظ على لمعيتها بعيداً عن الجفاف. فكيف يمكن ان تختاري افضل مرطّب شفاه؟ تابعينا في النصائح التالية التي نقدّمها لكِ.

ملمّع الشفاه... جمال أخّاذ ولمعة برّاقة!

 

- للحفاظ على الشفاه الناعمة يفضّل استعمال مستحضرات مرطبة لسطح البشرة وعالية الجودة تضمن لك الحصول على نتيجة أفضل خصوصاً عندما تكون الشفاه جافة، مثل مستحضر Ducray Kelyane Hd Lip Balm. فهذا البالم يقوم باصلاح الشفاه واعادة الليونة اليها مع حمايتها من العوامل الخارجية والتشققات التي قد تظهر نتيجة تغيّر المناخ.

- إحرصي على أن يكون مرطّب الشفاه خالياِ من المواد الحافظة والكيماوية، لحماية سطح الشفاه وتعزيز اشراقها وضمان نعومة يومية دون أي تأثير سلبي عليها.

- من المرطبات الفعالة للشفايف تلك المصنوعة من المواد الطبيعية لتناسب بمكوناتها كافة أنواع الشفاه ولتساعد في الحصول على رطوبتها وليونتها.

هذه هي الأسباب التي تسبب جفاف الشفاه

- ركّزي على المكوّنات المرطّبة التي تحتويها هذه المستحضرات، ونذكر لكِ مثلاً زبدة الكاكاو التي تعتبر من أفضل المرطّبات سواء للبشرة او الشفاه، فابحثي عنها في بالم الشفاه. 

- هناك مرطّبات شفاه تأتي بميزة إضافية وهي الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويمكن ان تختاريها خصوصاً إذا كنت تتعرّضين للشمس بشكل متواصل او تخرجين في اوقات الذروة.

 للمزيد من المعلومات عن المرطبات والمستحضرات الخاصة للعناية بالشفاه وترطيبها، إضغطي هنا.

 

//