فواكه تساهم في إحراق الدهون
انقاص الوزن
5 انواع من الفواكه تساهم في حرق الدهون
رجيم البطيخ
انقاص الوزن
خطوات بسيطة لتطبيق رجيم البطيخ الفعال

اكتشفي طريقة المكياج المناسبة لكل نوع من العيون

الخميس، 28 مايو 2015
انواع مكياج العيون

ليس هناك مكياج واحد يناسب كل اشكال العيون، بل يجب ان تختاري اسلوب الميك اب المناسب لوجهك عموماً وعيونك بشكل خاص لكي تكون النتيجة ممتازة وترضيك. لذا نقدم لك هذا الموضوع المفصل حول انواع العيون من ناحية الشكل واسلوب المكياج المناسب لكل منها.

- العيون الجاحظة: إذا كانت عيناك بارزتان بشكل لافت، فأنت تحتاجين الى مكياج يعكس ذلك اي ما يجعلهما يبدوان اصغر حجماً وأنعم. لذا لا يمكن الا ان ننصحك بالمكياج السموكي او اقله استخدام الالوان الداكنة التي تخفف من ظهور العيون نحو الخارج وتعطيها لمسة من الجاذبية.

- العيون العميقة: على عكس العيون الجاحظة، يمكن ان تتمتعي بعينين عميقتين وهنا طريقة المكياج يجب ان تكون متناسبة مع هذا الشكل ايضاً. فبدل الالوان الداكنة، اتجهي نحو الالوان الفاتحة التي تضيء الجفن المتحرك كالزهري او الذهبي وغيرها ايضاً.

اكتشفي طريقة عمل مكياج العيون الكبيرة

- العيون ذات الجفون المغطاة: من اشكال العيون التي نراها كثيراً ايضاً هي العيون ذات الجفون المغطاة بسبب تدلي الجلد الموجود تحت الحاجبين، ولهذا الشكل ننصح بتدرج الالوان فاستخدمي الداكنة منها على الجزء الادنى من الجفن المتحرك ثم استخدمي الالوان الفاتحة لتخفيف من حدة الجفون المغطاة.

- العيون الناعسة: إذا كان شكل عيونك ناعساً ويتجه نزولاً، ننصحك بمكياج عيون القطة المسحوب الى الخارج ما يخفف من حدة نزول العينين ويضفي لمسة من الجاذبية والسحر على نظرتك.