نصائح للحفاظ على صحة العظام في رمضان
صحتك
حافظي على صحّة عظامك في رمضان مع هذه النصائح!
الاسرار الجمالية لانجلينا جولي
اطلالة ومكياج
اسرار جمالية لم تعرفيها عن انجلينا جولي!

اي انواع من الشاي هي الاكثر قدرة على حرق الدهون؟

الأربعاء، 14 يونيو 2017
انواع من الشاي حارقة للدهون

إنّ تراكم الدهون في الجسم، من أكثر المشاكل الجسدية شيوعاً، والتي تسبّب استياءك إن كنت تحلمين بجسم رشيق ومتناسق، خصوصاً بعد أن تجدي صعوبة في ارتداء العديد من ملابسك.

وهناك بعض المشروبات الصحّية والطبيعية كالشاي، التي تساعدك على التخلص ليس فقط من السمنة، بل من السرطان، أمراض القلب، الكوليسترول وغيرها من الأمراض. لذا، يقدم لك موقع أنوثة انواع من الشاي حارقة للدهون.

هذه هي الاعشاب التي يجب التركيز عليها لحرق الدهون

انواع الشاي الحارقة للدهون 

نبدأ أولاً بنوع الشاي الأشهر والأكثر حرقاً للدهون ألا وهو الشاي الأخضر. وتعود فوائده إلى احتوائه على العناصرالطبيعية التي تدرّ البول وتسرّع عملية حرق الدهون والأيض في الجسم وبالتالي يعتبر الأفضل في التخسيس.

ننتقل بعده إلى الشاي الرائع للتخسيس ولكنّه غير معروف بقدر الأوّل، وهو شاي الاولونج. فكيف يساعد على حرق الدهون؟ يبرز دور هذا الشاي الأساسي في تخفيض نسبة الكوليسترول المتراكمة في الشرايين، والتي تضرّ بالدورة الدموية. وهكذا، يعتبر شاي الاولونج محارباً رائعاً ضد السمنة.

يلي هذين النوعين، شاي العنبية، الذي تعود فوائده بالأصل إلى شجرة التوت. فما هو دوره؟ هذا الشاي غنيّ بالسكر المفيد للجسم، بعكس ذلك الموجود في الحلويات والمشروبات الغازية التي تدفع الجسم لطلب المزيد. لكنّ شاي العنبية يعمل على مدّ الجسم بالسكر الضروري فقط وتحفيز الأنسولين، وبالتالي حرق الدهون. يكون تحضير هذا الشاي بوضعه مع الماء على النار حتّى الغليان ومن ثم تناوله. 

 أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

أخيراً، لا يمكن أن ننسى الشاي الأبيض، الذي يمنع تكوّن الخلايا الدهنية وإن كانت موجودة بالأصل، يقوم بتكسيرهاثمّ حرقها، لتقليص نسبة الدهون بالجسم. وتعود فائدته الكبيرة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، ويمكن شرب كوبين من الشاي الأبيض في اليوم.