بتسجيلات صوتية… محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته
يوميات المشاهير
بتسجيلات صوتية... محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة ...
ليست من الصور المألوفة… جان يامان يوقّع على أجساد المعجبات ويُغضب الجمهور بتصرفاته!
يوميات المشاهير
ليست من الصور المألوفة... جان يامان يوقّع على أجساد ال...

بأسلوبٍ صادم جداً... إهانة درّة زروق في مهرجان سينمائي تونسيّ أمام الجميع!

الأربعاء، 10 مايو 2023
بأسلوبٍ صادم جداً… إهانة درّة زروق في مهرجان سينمائي تونسيّ أمام الجميع!

لم يمرّ فيديو اهانة درة زروق في مهرجان مرور الكرم بعد نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقد إنهالت التعليقات من الجمهور التونسي والعربي وفانز النجمة التي في رصيدها مجموعة من ألمع الأعمال التمثيليّة التي عُرضت على الشاشة. 

وكانت فعاليات فعاليات المهرجان السينمائي الدولي بالحمامات في محافظة نابل قد جمع الوجوه الفنيّة في تونس، وتتضمّنت تكريم الكثير من الشخصيات والنجوم على المسرح. 

اهانة درة زروق في مهرجان أمام الجميع! 

يبدو أنّ الفنان التونسي فتحي الهداوي لم يتقبّل فكرة تكريم النجمة درّة زروق وقد أزعجه الأمر، إذ إعتبر في حديثه أمام الجمهور الحاضر في المهرجان أنّ زميلته لم تُقدّم أدواراً مهمّة في السينما التونسيّة. وقد علّق بالقول: "سأسوّق بعض المُلاحظات الصغيرة... أمر بلا معنى أن لا تظهر درة زروق خلال 100 سنة من السينما في أيّ مشهد وأن يقع تكريمها في المهرجان!! لا يوجد أي تناسق ونرجو مشاهدة أدوراها". 

ولم يكتفِ بذلك فقط، إنّما طلب من إدارة المهرجان إعادة النظر في ما يخص جائزة "الإبداع خارج الوطن" والتي قُدّمت الى الممثلة درّة زروق، ومن شدّة الإنزعاج الذي كان يشعر به، قال بوضوح: "كنّا نأمل أن تفسر لنا الإدارة لماذا منحت درة جائزة الإبداع خارج الوطن". 

وفي لقطةٍ سريعة لعدسات الكاميرا، ظهرت درّة وهي تبتسم إبتسامة باردة في تلك اللحظات، ولم يُعرف إذا كانت من الصدمة مِِن حديث الفنان فتحي الهداوي أو بسبب الموقف المحرج الذي واجهته. ولكن بعد إنتهاء حديث فتحي الهداوي غادرت الممثلة درّة زروق على الفور المهرجان، وبحسب الأخبار المحليّة الفنيّة في تونس فقد كانت غاضبة جداً. 



درة زروق تحتفل بعيد زوجها هاني سعد بهذه الصورة والرسالة

وعبّر عدد كبير من الرواد عبر السوشيل ميديا عن وجهة نظرهم من التصريح المُعيب الذي تركه الفنان فتحي الهداوي لإهانة درّة أمام الجميع في اللحظات التي كان من المُفترض أن تتسلّم الجائزة!