بكاء وإنهيار في السيارة… هيا الشعيبي تريد زيارة البوليفارد في السعودية ولكن!
يوميات المشاهير
بكاء وإنهيار في السيارة... هيا الشعيبي تريد زيارة البو...
هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب… وما علاقة نوال الزغبي؟
يوميات المشاهير
هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب... وما علاقة ن...

إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً!

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً!

من الآن فصاعداً على رواد السوشيل ميديا التفكير جيداً قبل اهانة ياسمين صبري على مواقع التواصل الإجتماعي. فقد هزت مصر مؤخراً قضية طالت مواطناً بعد أن تعرض للممثلة ياسمين صبري على الصفحات الإلكترونية، وحصدت الأخبار التي تطال هذه الحادثة كمية هائلة من ردود الفعل من خلال التعليقات الكثيرة.

فالجميع يتذكر أنّ الممثلة ياسمين صبري كانت قد صرّحت في مقابلة سابقة لها أنّها بالحقيقة لا تكترث ولا ترد على التعليقات السلبية التي تتلقاها على صورها أو الأعمال التي تقدمها، لكن يبدو أنّ الحقيقة مختلفة!

ياسمين صبري ترتدي الحجاب في تركيا... ما السبب؟

تفاصيل القضية بين معلّق وياسمين

بشأن القضية التي بالفعل سبّبت بلبلة في مصر، فقد قضت محكمة الإسكندرية المصرية بمعاقبة شخص بسبب سبّ وقذف الممثلة ياسمين صبري على مواقع التواصل الإجتماعي، وحكمت عليه بالسجن لمدة سنة مع دفع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه مع كفالة مالية أيضاً بقيمة 10 آلاف جنيه، وتم إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وبالإضافة لذلك، طلبت ياسمين صبري تعويضاً مالياً بقيمة 100 مليون جنيه وذلك بسبب الضرر الذي تعرضت له على الصعيد الأدبي، النفسي والمادي.

فيما أشارت مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والإستشارات القانونية الى أنّها اتخذت كل الإجراءات القانونية والحضور أمام النيابة العامة الى أن أعلنت المحكمة الكشف عن الحقيقة وتم الإدعاء مدنياً ضدّ المتهم بسب وقذف واهانة ياسمين صبري.

ومع الجدل الذي سبّبته هذه القضية، كانت ياسمين في هذا الوقت تستمر بنشر التغريدات عبر حسابها على تويتر والتي من خلالها تنقل الطاقة الإيجابية لها ولمتابعيها.