ماسكات رائعة لبشرة العروس
زفوها
ماسكات طبيعية لبشرة عروس نضرة ومشرقة
اخطاء يجب تجنبها اثناء الاستعداد ليوم الزفاف
زفوها
6 أخطاء تفادي الوقوع بها خلال الاستعداد للزفاف

اهتمي بهذه النصائح عند شراء جهاز زفافك

الإثنين، 05 ديسمبر 2016
نصائح عند شراء جهاز العروس

تضيع الفتاتة المقبلة على الزواج بالأمور الضرورية التي عليها أن تقتنيها في جهازها لذلك وبحال كنت تحتاجين المساعدة في هذا الشأن اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لتأخذيها بعين الاعتبار عند شراء جهاز العروس وبالطبع ستكون محط إفادة كبيرة لك بعد الزواج إذ ستجدين ما يلزمك معك.

اطقم خروج مميزة للعروس المحجبة يجب ان تكون في جهازك

العبايات

 

من المفترض أن تشتري عدة عبايات مميزة لاستقبال الأشخاص الذين يتوجهون في الأيام التالية للزفاف لتهنئتك في المنزل ويفضل أن تكون هذه العبايات بألوان مختلفة ما بين الفاتحة والداكنة ويمكن أن تكون أيضاً مزينة بتطريزات جميلة وجذابة مع تشكيلة من الألوان الجذابة.

أكسسوارات خلابة

 

ركزي على حقيقة أن الأكسسوارات الخلابة تضفي لمسة من الاناقة على إطلالاتك لذلك تأكدي من أن تزيني ملابسك بها وبتصميماتها المتنوعة ولا تنسي بأنها جزء أساسي ومهم من أكسسوارات جهاز العروس الذي ستقومين بشرائه.

الملابس الداخلية

 

تشكيلة الملابس الداخلية الخاصة بالعروس متعددة ومتنوعة ويمكنك أن تختاري بينها تلك المصنوعة من الدانتيل أو من الساتان كذلم اجمعي عدة ألوان ما بين الأحمر والأسود والأبيض لليلة الزفاف...

قمصان النوم

 

اختاري قمصان النوم وفق ذوقك وراحتك بها ما بين الطويلة والقصير المصنوعة من الساتان أو الدانتيل أو المطرز عليها بألوان خلابة لتكون جميلة عليك.

لا تنسي مستحضرات التجميل

 

مستحضرات التجميل ضرورية في جهاز العروس فلا تنسي أن تحضري تشكيلة منها ما بين كريم الأساس والبلاش وأحمر الشفاه المناسب الى جانب الأيلاينر والماسكارا.

مستحضرات يجب أن يتضمنها جهاز العروس

كريمات برائحة جذابة

 

في جهاز العروس من المفترض أن نجد كريمات برائحة جذابة تستخدم بعد الحمام فاختاري الرائحة التي تحبينها لتتزيني بها بعد زفافك.