اسباب عدم اكتفاء الرجل بمرأة واحدة
حياة زوجية
لماذا يجد الرجل صعوبة للاكتفاء بمرأة واحدة؟
ليلة رأس السنة
حياة زوجية
افكار مميزة لقضاء ليلة رأس السنة مع العائلة

ما هي اهمية القبلة الصباحية بين الزوجين؟

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015
اهمية القبلة الصباحية بين الزوجين

يهمل الكثير من الأزواج القبلة الصباحية غير مدركين بأن لها فوائد عديدة على الشريكين وهي جزء لا يتجزأ من من حياتهما معاً ومن الواجب ألا تغيب عن العلاقة لأنها قد تسبب نوعاً من الفتور بين الزوج وزوجته وبعض حالات التوتر بين العلاقة تعود الى غياب القبلة الصباحية الحنونة بين الإثنين. لذلك، سنقدم لك اليوم من أنوثة اهمية القبلة الصباحية بين الزوجين.

 

أولاً، تزيل القبلة الصباحية التوتر الذي يكون موجوداً بين الزوجين وتحد أيضاً من المشاكل الزوجية كما أنها تعمل على زيادة الشعور بالرغبة بالعلاقة الحميمة بين الزوجين.

 

اكتشفي كلّ فوائد العلاقة الزوجية في الصباح

 

ثانياً، تحمل القبلة الصباحية العديد من الفوائد الصحية التي تعود بالخير على الزوجين إذ أنها تزيد من العمر خمس سنوات.

 

ثالثاً، يعاني بعض الأزواج من الكآبة في العلاقة من دون أن يدركوا أن السبب هو غياب القبلة الصباحية فهذه القبلة تحد من الكآبة وتشعر الشريك بالفرح.

 

رابعاً، تساعد القبلة الصباحية على خسارة ما يقارب الخمس وحدات حرارية لذلك تعتبر أنها تساهم في خسارة الوزن.

 

خامساً، تحمي القبلة الصباحية بين الزوجين الشريكين من أمراض القلب.

 

سادساً، تفيد القبلة الصباحية في الحفاظ على الشباب لأنها تساهم في تحريك ما يعادل ال30 عضلة في الوجه وبالتالي تخفف من ظهور التجاعيد.

 

ما هي أهمية القبلة في العلاقة الزوجية؟

 

سابعاً، صدقوا أم لا، للقبلة الصباحية فوائد على الجهاز الهضمي لأنها تخفف من الالتهابات التي قد تصيبه. وهذا ما اظهرته العديد من الدراسات العلمية حول فوائد التقبيل بين الازواج.

 

ثامناً، القبلة الصباحية مهمة كثيراً للمرأة لأنها تجعلها تشعر بالطمأنينة وهي بالتالي تعبر عن محبة الزوج لزوجته ونسبة الرومنسية العالية الموجودة بينهما.