أجمل 10 أغاني أعراس
زفوها
هذه هي أجمل 10 أغاني للزفاف مليء بالرومانسية
تحذيرات عند استئجار فستان الزفاف
زفوها
عند استئجارك لفستان الزفاف، انتبهي لهذه المشاكل!

لم بروفا تسريحة الشعر للزفاف مهمة للعروس؟

الأحد، 09 أغسطس 2015
اهمية بروفا تسريحة الزفاف

عرائس عديدات لا يولين اهتماماً كبيراً لبروفا تسريحة الشعر قبل الزفاف، فهن يفضل الانتهاء من التحضيرات الأخرى، معتمدات على أن مصفف الشعر سينجح في أداء التسريحة، ولكنهن ينسين أن هذه التسريحة قد لا تروقهن، وقد تبدو مختلفة عن الصور التي شاهدناها. لذا نعرفك اليوم إلى أهمية بروفا تسريحة الزفاف، قبل الموعد المحدد لعرسك.

 

أولاً، من الناحية النفسية للعروس، تؤثر بروفا تسريحة الزفاف بشكل إيجابي، فهي تكون مطمئنة إلى أن التسريحة التي اختارتها ستكون رائعة، وأن إطلالتها في هذه الليلة ستكون مميزة.

 

للعروس الجديدة... 10 نصائح يجب أن تعيها جيداً

 

 

ثانياً، بروفا تسريحة الشعر قبل الزفاف تفيدك لجهة ما إذا كان شعرك بحاجة إلى عناية خاصة، كحمام زيت أو تغيير في اللون أو حماية من التقصف وغيرها من مشاكل الشعر، وبذلك تكونين على دراية بما ستكون حال شعرك ليوم زفافك.

 

 

ثالثاً، تساعدك البروفا على معرفة ما إذا كانت التسريحة التي اخترتها مناسبة لشكل الفستان الذي سترتدينه. فلتصميم الفستان أثر كبير في كيفية تسريح الشعر، كما أنها ستساعدك على معرفة ما إذا كانت مناسبة للطرحة أو أنك ستضطرين إلى تبديلها.

 

 

رابعاً، بعض تسريحات الشعر تكون متعبة للشعر وتثقل الرأس، لذا حين تقومين بالبروفا، فأنت بذلك تختبرين ثقل التسريحة إذا ما كانت ستتعبك أو ستكون مربكة لك في ليلة زفافك خصوصاً إذا كنت ستسافرين فوراً.

 

 

خامساً، مع تكرار البروفا ستعتادين على مصفف الشعر وستكونين أكثر راحة للطلب منه بعض التغيير أو للتعبير عما يزعجك بالتسريحة أو إذا أردت إضافة بعض الأكسسوارات إلى الشعر.