اساليب لشكر الضيوف في الزفاف
زفوها
طرق مميزة لشكر مدعويك الى حفل الزفاف
نصائح لاختيار هدايا العروسين
زفوها
قواعد مهمة اتبعيها عند اختيار هدايا للعروسين

لزفاف أنيق... أحضري معارض الزفاف

الأحد، 12 أكتوبر 2014
اهمية حضور العروس لمعارض الزفاف

إذا كنت ترغبين في الحصول على حفل زفاف مميز وأنيق من دون تكبّد الكثير من الجهود وبعيداً من القلق والمسؤوليات الكثيرة المتراكمة، عليك إذاً حضور معارض الزفاف التي تنظّمها دول العالم ومدنها ومنها دبي وقطر والشارقة وأبو ظبي. فمعارض العروس تضمن حصول العروسين على عرس يجمع بين الاناقة والأسلوب العصري.

 

احدث الابتكارات في مجال تنظيم العرس

 

في معارض العروس التي تنظّم في دبي وأبو ظبي والشارقة وقطر وغيرها من المدن العربية، يجتمع أكثر من 100 مصمم فيعرضون أحدث ابتكاراتهم في مجال الزفاف وتصميم حفلات العرس. ففي مكان واحد تتاح لك فرصة رؤية أحدث ديكور الزفاف، الورود، بطاقات الدعوة، سيارات الزفاف، لوائح الطعام، المفرقعات النارية، فساتين الزفاف، المصوّرين... وغيرها من تفاصيل الزفاف.

 

كيف تجعلين مرحلة التحضير للزفاف خالية من الضغوط؟ اليكِ نصائحنا

 

وفي معرض الزفاف، تتاح لك فرصة التعرف الى أحدث الأفكار ذات الصلة بالتخطيط لحفلات الزفاف والتعرف على كل الاختصاصيين في حفلات العرس، ومنها مثلاً مستحضرات التجميل الخاصة بالزفاف، أشهر الطهاة ومصممي فساتين الزفاف، متخصصي كعكات الزفاف، ومنظمو الديكور ومصممي الرقص والزفات. ويحتوي معرض العروس أيضاً على زاوية مخصصة بالإضاءة والصوت لتتاح لك فرصة اختيار ما يناسبك منها في زفافك.

 

تجدر الإشارة إلى أن معرض العروس يوفر أقصى قدر من الخصوصية، كما أنه يحتوي على قاعة خاصة للاستشارات، إضافة إلى وجود نخبة من أبرز المتخصصين في كل ما يتعلق بحفلات الزفاف، يطلعون العروسين على الأمور المتعلقة بالتخطيط لتنظيم حفلات الزفاف..