زوجة محمد عساف
يوميات المشاهير
محمد عساف يتحدث عن زوجته للمرّة الاولى... ماذا كشف عنه...
بالفيديو… هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً شكلها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً...

أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا... وظهور 3 أعراض جانبية لديها!

الإثنين، 29 مارس 2021
أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا… وظهور 3 أعراض جانبية لديها!

خصّصت الاعلامية المشهورة اوبرا وينفري منشوراً عبر حسابها الإلكتروني "Oprah Daily" لتكشف عن تلقيها لقاح كورونا، وللتعبير عن مدى فرحتها كتبت جملة واحدة: "إحساساً غامراً بالراحة". الا انّ قصّة اوبرا ولقاح كورونا لم تتوقف عند هذا الحدّ، بل سردت ما حصل معها بالتفصيل بعد الحصول على الجرعة الثانية.

ماذا حصل لاوبرا بعد تلقي الجرعة الثانية؟

في تصريحاتها التي تكتبها بنفسها وتتشاركها مع متابعيها من كل أنحاء العالم على مواقع التواصل الإجتماعي، أشارت أوبرا وينفري البالغة من العمر 67 عاماً الى أنّها شعرت بكل الأعراض التقليدية بعد تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا. وكتبت: " أردت البكاء بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، لقد أُصبت بإلتهاب رئوي في العام الماضي وكان الجهاز التنفسي لدي لا زال يعاني من الحساسية، وكنت أشعر بالخوف كثيراً، ولهذا صمّمت للحصول على لقاح كورونا".

هذا ما لا تعرفينه عن اوبرا وينفري!

اوبرا ولقاح كورونا أصبح من العناوين التي جذبت الأنظار في الساعات القليلة الماضية، وفي سياق الكلمات التي نشرتها شرحت الإعلامية الاميركية الى أنّها أُصيبت بثلاثة أعراض جانبية بعد تلقيها الجرعة الثانية من التطعيم وهي الحمى، الشعور بالخمول وأيضاً الإحساس بالبرودة، أي تلك التي تترافق مع الحمى في الحالات العادية. كما وكشفت أوبرا وينفري أنّها خاضت أيضاً وعكة صحية إستمرت لمدة 30 دقيقة، ولكن إعتبرت الأمر مجرد القليل من الإزعاج البسيط لا أكثر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Oprah Daily (@oprahdaily)