عائلة ترامب
سيرة المشاهير
تعرفي الى عائلة ترامب بالتفاصيل!
بالصور ريهام ايمان حامل
يوميات المشاهير
بالصور ريهام ايمان حامل

من هم أولاد جوليا روبرتس؟ تعرفي عليهم معنا!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
ابناء جوليا روبرتس

النجمة العالمية جوليا روبرتس من اشهر النجمات البارزات اللواتي يتابعهن الجمهور العالمي واللواتي يهتم الجمهور بمعرفة آخر أخبارهن وتفاصيل حياتهن الخاصة. واليوم اخترنا في مقال انوثة لهذا اليوم ان نعرفك على ابناء جوليا روبرتس الثلاثة.

جمال جوليا روبرتس... لم يعد سراً!

من هي جوليا روبرتس؟

جوليا روبرتس، واسمها الكامل جوليا فيونا روبرتس، هي ممثلة اميركية ومنتجة افلام عالمية، من مواليد 28 تشرين الأول 1967 في جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية. بدأت شهرتها العالمية من خلال مشاركتها في فيلم سينمائي من النوع الرومنسي الكوميدي بعنوان المراة الجميلة.

فينايوس مودير Phinnaeus Moder

ابن النجمة جوليا روبرتس البكر يدعى فينايوس مودير، وقد ولد في 28 تشرين الثاني من العام 2004، يبلغ من العمر 12 سنة، وقد ابصر النور كما اخوته الصغار في لوس انجيلوس في الولايات المتحدة الأميركية.

هازيل مودير Hazel Moder

هازيل مودير هي ابنة النجمة جوليا روبرتس من زوجها دانيال مودير من مواليد لوس آنجيلوس في كاليفورنيا في 28 تشرين الثاني من العام 2004. وهي الشقيقة التوأم لفينايوس مودير وهما متقاربين جداً في العلاقة وتربطهما علاقة جد وثيقة، نتيجة كونهما توام.

اي فستان ارتدته جوليا روبرتس من المصمم ايلي صعب هو الاجمل؟

هنري دانيال مودير Henry Daniel Moder

هو المولود الثاني للنجمة العالمية جوليا روبرتس وزوجها دانيال مودير، ولد في 18 من حزيران من العام 2007، في لوس أنجيلوس في الولايات المتحدة الأميركية. هو الشقيق الاصغر لفينايوس وهازيل مودير التوام.