“لقيط ومطرود من الجنة”… خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأزّم
يوميات المشاهير
"لقيط ومطرود من الجنة"... خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأ...
أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ... ما القصّة؟

غياب اولاد نادين الراسي عن جنازة خالهما يطرح علامات الاستفهام... وهذا ما كشفته بنفسها!

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
غياب اولاد نادين الراسي عن جنازة خالهما يطرح علامات الاستفهام… وهذا ما كشفته بنفسها!

لاحظ الجمهور وبشكلٍ واضح غياب اولاد نادين الراسي من طليقها جيسكار أبي نادر عن جنازة خالهما الفنان جورج الراسي، الذي توفي على أثر حادث السير المروّع الذي تعرض له بعد أن أحيا حفلته الغنائية الأخيرة في سوريا. 

ولا زال خبر رحيل النجم اللبناني يكتسح السوشيل ميديا بالفيديوهات له ولأغانيه، بالاضافة للصور والفيديوهات من حالة العائلة بعد رحيله وبالأخص شقيقته نادين التي لا زالت في حالة من الانهيار. 

اولاد نادين الراسي 

من الواضح أنّ مارك ابن الممثلة نادين الراسي الأوّل كان متواجداً معها في كل اللحظات الصعبة التي عاشتها في جنازة شقيقها، وظهر وهو بقربها في كل مرّة كانت تنهار فيها. 

الّا أنّ مارسيل وكارل لم يحضرا جنازة خالهما ولا حتى توجها لرؤية والدتهما، ما شكّل علامات استفهام كثيرة لدى الجمهور، في حين كان جيسكار أبي نادر، طليق الممثلة اللبنانية، حاضراً للوقوف الى جانبها وجانب عائلتها بعد فاجعة وفاة جورج الراسي.

ويوم الجنازة ردّ جيسكار على سؤال من احدى المراسلات يوم جنازة جورج الراسي، التي سألته عن عودة أولاد نادين اليها في هذه الظروف التي تعيشها، ليكتفي بالقول: "كلّو بوقتو وكلّو منسق ما تعتلي هم". 

بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي... الدفاع المدني يخرج عن صمته

تصريحات من طليقها 

نشير الى أنّ جيسكار أبي نادر قد ردّ في شهر يونيو 2022 على الاتهامات الكثيرة تجاه حرمان نادين من رؤية أولادهما، وخرج عن صمته عبر ستوري على انستقرام بالرد على سؤال وجّه له حيث أشار الى أنّه من المستحيل أن يسمح بفراق بين أمّ وابنها، وكشف أنّ نادين هي من لا تريد رؤية كارل ومارسيل، وأضاف: "هي يلي ما عم تشوفهم مع انو معها قرار تكون معن نهار السبت... بس ما عم تجي الها أشهر". 

جيسكار أبي نادر

وبالعودة الى أرشيف المقابلات التي أُجريت مع الممثلة نادين الراسي، كانت قد عبّرت في عدد منها عن غياب أولادها عنها، خصوصاً في مقابلتها مع الاعلامي رودولف هلال.