صور جديدة لطارق العريان ونيكول سعفان بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة
يوميات المشاهير
صور جديدة لطارق العريان ونيكول سعفان بمناسبة عيد ميلاد...
بالصور… إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!
يوميات المشاهير
بالصور... إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!

الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي وجهّت لسجودها في زفافها!

الثلاثاء، 14 مارس 2023
الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي وجهّت لسجودها في زفافها!

أثارت زوجة الفنان حسن شاكوش، ريم طارق، الجدل بعد سجودها في حفل زفافها، فاستغرب الحاضرون والمتابعون حول سبب قيامها بهذه الحركة، فكيف جاء اول تعليق لزوجة حسن شاكوش؟

اول تعليق لزوجة حسن شاكوش

في التفاصيل، تفاعل عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي مع ظهورها وهي تسجد بفستانها الأبيض الضخم، فأثارت استغراب البعض أما البعض الآخر سخر من فعلتها، ممّا دفع ريم طارق للردّ على التعليقات السيئة تجاهها، قالت لبرنامج ET بالعربي: "دي حاجة بعيدة عن السوشل ميديا، ومفيش حدّ يقدر يضحك على ربنا" كما أكّدت أنّها لم تبحث عن "التريند والشو اوف"، وأضافت: "أنا كنت واخدة عهد على نفسي، لما أدخل بالإطلالة الأولى لازم أسجد وأشكر ربّنا لأنّه عوضني بحسن هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني".

وتدخّل حسن شاكوش وقال: "مش بتسيب فرض من الصلاة." 

وكان سبب سجد العروس ريم في حفل زفافها تعبيراً عن فرحتها وشكرها للربّ على زواجها من حسن شاكوش، كما دخلت ريم في حالة بكاء شديدة أثناء عقد قرانها، وسط تأثّر العريس، وشهد على العقد الإعلامي طارق علّام. وذلك على عكس الكثير من الاقاويل التي تمّ تناقلها بأنّها امرأة خاضعة وتحاول الانسحاق أمام الرجل.

عروسة حسن شاكوش تسجد أمامه في حفل الزفاف... وتعليقات الجمهور كارثية!

نشير إلى أنّ أحيا النجم تامر حسني حفل زفاف صاحب أغنية "بنت الجيران" حسن شاكوش وريم طارق إلى جانب عمر كمال وحمو بيكا وعلي غزلان. وحضر الحفل عدد كبير من عائلة وأصدقاء العروسين.

قصّة حبّ حسن شاكوش وريم طارق

كشفت ريم طارق عن قصّة حبّها من حسن شاكوش، فقالت أنهما كانا جيران منذ الطفولة وبعدها غادرت مكان إقامتها مع أهلها ومنذ عشر سنوات لم تراه، وأنّه بحث عنها والتقى بها وقال لها "بتتجوزيني." وتدخّل حسن شاكوش وقال: "أنا طلبت ايدها من ثلاث سنين لكن كانت مخطوبة حينها، وربنا كرّمني وكانت من نصيبي".