ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها
يوميات المشاهير
ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها
لأنّها نفت الخطوبة منه… هكذا ردّ نزار الفارس على حورية فرغلي!
يوميات المشاهير
لأنّها نفت الخطوبة منه... هكذا ردّ نزار الفارس على حور...

بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر... كيف ردّ أدهم نابلسي على انجي خوري؟

الأربعاء، 31 مايو 2023
بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر… كيف ردّ أدهم نابلسي على انجي خوري؟

إنتظر الجمهور بفارغ الصبر اول رد من ادهم نابلسي على انجي خوري بعد أن أعلنت حملها منه على العلن وإتهمته برفضه للإعتراف بإبنها. 

وخصّصت البلوجر السورية التي لطالما أثارت الجدل، كمية هائلة من المنشورات التي فيها تُظهر حملها بشكلٍ واضح وتشير بالكلام الى ما فعله بها الفنان الأردني المُعتزل، كما إستخدمت الكثير من الكلمات الخادشة للحياء.

وبعد ساعات على البلبلة التي أحدثتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كلّها، وجد الرواد أنّ حساب آنجي عبر إنستقرام قد حُذف! وذلك عزّز الأقاويل التي برزت منذ بداية نشر الصور على الحساب، حيث توقع بعض المتابعين أنّ حسابها قد تمّت قرصنته ولذلك فهي ليست من تنشر كلّ هذه المنشورات. ولكن ذلك لم يتمّ تأكيده من قبل أي طرف منهم آنجي.

اول رد من ادهم نابلسي على انجي خوري

خرج الفنان الأردني المُعتزل أدهم نابلسي عن صمته، وردّ عبر حسابه على فايسبوك مستشهداً بآية قرآنية: "یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ". 

وقبل هذه الآية وصف من وجهة نظره الأمور، وكتب عبر صفحته الرسمية: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين... وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم". 

للمرّة الأولى... أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!

وأشار بشكلٍ واضح الى أنّه لن يردّ على الشائعات التي تطاله، مُعتبراً أنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين النّاس لا أكثر. وحسم الأمور بهذه الجملة التي كتب فيها: "وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة".