أسباب المشاكل الزوجية
حياة زوجية
4 اسباب رئيسية للمشاكل الزوجية... اكتشفيها الآن!
نصائح لحياة زوجية سعيدة في رمضان
حياة زوجية
كيف تحافظان على حياة زوجية سعيدة خلال رمضان؟

كيف يمكن ان تمضي اول رمضان بعد الزواج؟

الخميس، 18 يونيو 2015
اول رمضان بعد الزواج

إن كنت من اللواتي تزوجن حديثاً فبالطبع أن تتحضرين لشهر رمضان المبارك وللم الشمل العائلي حول الموائد، وهذا يعد للعرائس الجدد كشهر عسل ثان وتسعى كل سيدة لتجعل زوجها سعيداً في هذه الفترة وتتحاشى المشاكل معه ولا حتى الاختلاف بوجهات النظر فهذا الشهر الفضيل مخصص للصلاة والصيام ولنشر روح الفرح في كل مكان لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض النصائح التي من واجبها مساعدتك على إتمتم شهر رمضان على أفضل حال في حياتك الزوجية.

لا تسأليه عما يرغب في تناوله

بنظر كل رجل المرأة هي سيدة المنزل وهي التي عليها أن تعلم ما يجب تحضيره لمائدة رمضان وقد ينزعج زوجك إن ألححت عليه بسؤاله عما يريد تناوله على مائدة رمضان لذلك اختاري أنت الأصناف ويمكنك حتى الإستعانة بصديقة وتستشيرينها.

في شهر رمضان... قِف إلى جانب زوجتك

إطهي الطعام على طريقة حماتك

إن الأكل الأحب لقلب الرجل هو أكل والدته وهو يبحث دائماً في روائح الطعام الموجودة ونكهاته ليجد فيها ما يذكره بالمائدة التي كانت والدته تحضرها ونحن هنا ننصحك بأن تستشيري والدته كي تقدم لك بعض النصائح حول تحضير المائدة ليشعر زوجك بالإهتمام. الى جانب ذلك تذكري دائماً أن تتصلي بأمه يوميّاً وتطمئني على حالها فهذا سيسرّه كثيراً بالأخص إن لم يكن هناك أي سبب وراء الإتصال فيأتي اتصالك من باب الإطمئنان فقط.

امنحيه بعض الحرية

إن رغب زوجك في الخروج مع أصدقائه فلا تمانعي بل دعيه يفطر معهم ويسهر معهم في الخيمات الرمضانية وهكذا لن يعارض إن اقترحت أن تخرجا في يوم لاحق للتنزه.