سروال شفاف ومغري… كلوي كارداشيان حديث مواقع التواصل بسبب إطلالتها الغريبة
يوميات المشاهير
سروال شفاف ومغري... كلوي كارداشيان حديث مواقع التواصل ...
صورة هيا مرعشلي بملابس الصلاة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. كيف بدت؟
يوميات المشاهير
صورة هيا مرعشلي بملابس الصلاة تجتاح مواقع التواصل الاج...

أوّل صورة لعائلة كريستيانو رونالدو بعد ولادة ابنته

السبت، 23 أبريل 2022
أوّل صورة لعائلة كريستيانو رونالدو بعد ولادة ابنته

تمّ نشر اول صورة لابنة كريستيانو رونالدو بعد ولادتها على انستقرام، وقد كتب نجم كرة القدم البرتغالي كلمات ليعبّر عن شكره لكل من وقف الى جانبه هو وجورجينا في الأيّام الماضية، ووجه اليهما الأمنيات الجميلة.

ففي رسالةٍ مؤثرة تحمل توقيعه وتوقيع جورجينا، كان قد أعلن الثنائي بحزن عن وفاة طفلهما الثاني بعد ولادته، وتلقى كريستيانو الكثير من الدعم إن كان من الجمهور ومتابعيه على السوشيل ميديا وأيضاً من فريق مانشستر يونايتد الذي قدّم بدوره التعزية له ولعائلته. 

العودة الى المنزل واول صورة لابنة كريستيانو 

نشر النجم كريستيانو رونالدو أوّل صورة لعائلته بعد الفاجعة، حيث ظهر جالساً وحاملاً طفلته بين ذراعيه وابنته الثانية بقربه، أمّا جورجينا فكانت محاطة بين أولادهم على الأريكة. 
ولم يكشف الثنائي عن اسم المولودة، وعدا عن الشكر الذي وجهه كريستيانو في كلماته، أشار أيضاً الى أنّ حبيبته جورجينا وطفلتهما بصحةٍ جيدة، وأضاف أنّه الوقت الذي عليهم كعائلة أن يكونوا ممتنين على الحياة التي استقبلوها في هذا العالم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)


كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!

تصفيق الجمهور لكريستيانو رونالدو 

على أثر وفاة طفله بعد ولادته مباشرةً غاب لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو عن المباراة التي جمعت مانشيتر بونايتد وليفربول والتي جرت في ملعب "أنفليد". إلّا أنّ جمهور ليفربول قرر التصفيق لدقائق للنجم البرتغالي في الدقيقة السابعة من المباراة، وتفاعل كل من في الملعب وبات الجميع يُصفق له كتحية. 

وأمام هذه اللفتة، تشارك كريستيانو الفيديو الكامل عبر انستقرام مع متابعيه، وشكر الجميع ولفت الى أن لا هو ولا عائلته ستنسى تلك اللحظة من الاحترام والتعاطف.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)