شكران مرتجى وهكذا تبدو اليوم
سينما ومسلسلات
شكران مرتجى في عمل فنيّ جديد... اكتشفيه الآن!
“أحلام تفضح علاقة حب ابنها… والأخير يقول لها: “يمه كذا تفضحيننا عند العرب
يوميات المشاهير
"أحلام تفضح علاقة حب ابنها... والأخير يقول لها: "يمه ك...

دنيا بطمة تصدم الجمهور بأول صورة لوجهها بعد الولادة! وتنشئ حساب انستقرام لمولودتها

الإثنين، 19 أكتوبر 2020
دنيا بطمة تصدم الجمهور بأول صورة لوجهها بعد الولادة! وتنشئ حساب انستقرام لمولودتها

نشرت النجمة المغربية دنيا بطمة أول صورة لها بعد ولادة ابنتها "ليلى روز" عبر حسابها الخاص على انستقرام، بدت فيها بوجه ملائكي وببشرة كالأطفال، من دون أي مكياج عيون، بل اكتفت فقط بوضع أحمر شفاه طبيعي لامع على شفتيها.

لوك طبيعي دون مكياج

انهالت التعليقات المهنّئة للنجمة المغربية على ولادة ابنتها من محمد الترك، وأعجب كثيرون في صورة السيلفي لدنيا بطمة باللوك الطبيعي، وطلب منها أحد المتابعين أن تلجأ دائماً الى أخذ صوراً كهذه عوضاً من الصور البعيدة التي تركّز فيها على قوامها، كما نصحتها متابعة أخرى بعدم اللجوء الى عمليات التجميل، قائلة: "نصيحتي لك دنيا متبقايش تلعبي فوجهك بصراحة دابة كيوت ووجهك كيعطي السن ديالك" ما يعني أنها تبدو اصغر سنّاً في هذا المظهر. وجاءت تعليقات أخرى مثل: "خليكي طبيعية هيك احسن من مكياج".

كما تفاجأ البعض بوجه دنيا بطمة "الملائكي" والطبيعي، حتى كتبت لها إحدى المتابعات: "ركبتي راس جديد؟". ومن جهة اخرى لم تسلم النجمة المتهمة بقضية امتلاك حساب تشهير بالنجوم "حمزة مون بيبي" من التعليقات المهاجمة لها. فعمد البعض على تذكيرها بالقضية التي حوكمت دينا بطمة بالسجن بسببها، وكتبوا "مبروك جمزة مون بيبي". فيما دعمها متابعون آخرون، حيث كتبت إحدى المتابعات: "الله أنصرك"

وتحدّتها أخرى بأن تتصوّر صورة من دون فلتر، وهاجمتها بالقول بأن الصغار اذا شافوها من دون فلتر سيصابون بالذعر. وكتبت هذه الأخيرة: "خليها تصور سلفي عادي بدون فيلتر...اتحداكي بون بيبي... الى شافك دري الصغير ميرضعش بالخوف". وعلّق آخر بالقول: "جمال اصطناعي شوفو صورها قبل عاد قولو ملكة".

دنيا بطمة تضع مولودتها وتظهر بالفيديو… وتعليق الفنانة حلا الترك يثير استغراب الجمهور

حساب "ليلي روز الترك"

بعد ولادتها فوراً، أقدمت النجمة المغربية دنيا بطمة على إنشاء حساب خاص لطفلتها الصغيرة "ليلى روز" على انستقرام لتصبح أول طفلة لنجمة عربية يكون لها حساب خاص على انستقرام في اليوم الأول لها في الحياة. وأطلقت عليه اسم "ليلى روز الترك" وقامت بنشر صور لها توثق من خلالها لحظة ولادتها. وسرعان ما حظي حساب "ليلى روز" على شهرة واسعة، حتى أصبح يتابعه حتى اليوم أكثر من 54 ألف متابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐋𝐀𝐈𝐋𝐀𝐑𝐎𝐒𝐄 (@lailarosemalturk) on