ريان جيلر يكشف… ما سرّ اختفاء منى السابر؟
يوميات المشاهير
ريان جيلر يكشف... ما سرّ اختفاء منى السابر؟
خابي لام “الميليونير الصامت”… من فيديوهات تيك توك نال الشهرة وثروة كبيرة!
سيرة المشاهير
خابي لام "الميليونير الصامت"... من فيديوهات تيك توك نا...

في صورة عائلية.. شاهدوا الظهور الأول لطفل سونام كابور

الخميس، 22 سبتمبر 2022
في صورة عائلية.. شاهدوا الظهور الأول لطفل سونام كابور

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع اول صورة لطفل سونام كابور وزوجها، اللذين كشفا أخيراً عن الإسم الذي يحمله مولودهما الجديد.

اول صورة لطفل سونام كابور

نشرت الممثلة الهندية سونام كابور الصورة الأولى لمولودها الحديث من زوجها، وهو رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، وذلك بعد مرور شهر على ولادته الطفل.

وفي منشور جمهما عبر تطبيق إنستقرام، كشف الزوجان في صورة عائلية عن إسم ابنهما الذي يدعى "فايو كابور أهوجا"، وجاء في المنشور: "بروح القوة التي نفست معنى جديداً في حياتنا... بروح كل ما هو مقدس، نطلب البركات لابننا فايو كابور أهوجا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonam Kapoor Ahuja (@sonamkapoor)

وقد أخفى الزوجان الهنديان وجه الطفل في صورة المنشور، إلا أن لفتة جميلة سيطرت على الصورة وكمنت في أن العائلة المؤلفة من الأفراد الثلاث، ظهرت بإطلالة موحّدة من خلال الملابس التقليدية بلون الزعفران.

واحتفالاً بشهره الأول أيضاً، نشرت كابور صورة لقالب الحلوى المخصص للإحتفال بهذه المناسبة، وحمل القالب شكل الشخصية الكرتونية "بايبي بوس".

إعلان خبر الولادة

في رسالة عاطفية، رحّب الزوجان كابور وأهوجا بولادة طفلهما وجاء فيها: "في 20.08.2022، رحبنا بطفلنا الجميل برأس وقلوب منحنية. شكراً للجميع من الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين دعمونا في هذه الرحلة. إنها البداية فقط، لكننا نعلم أن حياتنا تغيرت إلى الأبد. سونام وأناند".

زفاف خيالي لكاترينا كيف... وشروط صارمة للضيوف!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonam Kapoor Ahuja (@sonamkapoor)

وكانت الممثلة الهندية سونام كابور قد أعلنت في 21 مارس عن حملها، عبر استعراضه من خلال مجموعة صور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، سواء بمفردها أو مع زوجها.

وعلّقت على إحدى الصور بالقول: "أربعة أيادي لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".