بالفيديو… لحظة سقوط كاتي بيري والسبب حورية البحر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة سقوط كاتي بيري والسبب حورية البحر!
رغم حملات المقاطعة… حفل مارون 5 في الاهرامات يحضره الآلاف!
يوميات المشاهير
رغم حملات المقاطعة... حفل مارون 5 في الاهرامات يحضره ا...

أول ظهور رسمي لابنتي تامر حسني وبسمة بوسيل... من تشبهان أكثر؟

الأربعاء، 04 مايو 2022
أول ظهور رسمي لابنتي تامر حسني وبسمة بوسيل… من تشبهان أكثر؟

لفت اول ظهور رسمي لابنتي تامر حسني وبسمة بوسيل أنظار الجمهور، وذلك بعد سنوات طويلة من محاولة إخفاء ملامحهما. فمن تشبهان أكثر؟ 

أماليا وتاليا

نشرت مصممة الأزياء والمغنية المغربية بسمة بوسيل صوراً واضحة لابنتيها "أمايا" و"تاليا" عبر حسابها على انستقرام، وظهرت الطفلتان باللباس المغربي التقليدي في أكثر من صورة الى جانب صور من المنزل وعطلات عائلية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

ووجهت بوسيل رسالة لابنتيها، قائلةً "عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي، أنا ممتنة لأنكما معاً، الله يحميكم دائماً، ويبارك في طريقكما".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، حيث ابدى اعجابه بجمال الطفلتين، وأخذ يقارن ويقارب الشبه بين أمايا وتاليا مع والديهما، واعتبر المتابعون أن ملامح الابنة الكبرى تاليا قريبة إلى والدها تامر، أما ملامح الابنة الصغرى أمايا فأقرب إلى والدتها بسمة.

"تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته..."انتي ما كنتيش كده

بالاضافة الى ذلك، حصل اول ظهور رسمي لابنتي تامر حسني وبسمة بوسيل على تفاعل من قبل نجوم الفن، الذي تغزلوا الطفلتين وتمنوا لهما بالسعادة، مثل الممثلة المصرية هنا الزاهد، كارمين سليمان، والإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

وكانت آخر مرت ظهرت فيها الطفلتين، لكن من دون إطهار ملامحهما كانت خلال تسجيل أغنية خاصة بشهر رمضان أطلقها حسني مطلع شهر أبريل، حيث يبدو أن الفيديو كان تمهيداً لمشاركة صور ولحظات ابنتيه مع الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تجدر الإشارة الى ان تامر حسني وبوسيل وحسني تزوجا في العام 2012 بعد قصة حب، وانجبا من الزواج ثلاثة أطفال، هم: تاليا وأمايا واَدم.