الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر ...
من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها… فمن هو العريس؟
يوميات المشاهير
من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها... فمن هو العريس؟

بالصور... الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!

الإثنين، 23 يناير 2023
بالصور… الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!

ما هي حقيقة اول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة ابنه، فهل فعلا حضر حفل التكريم JOY AWARDS في الرياض؟

أول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة ابنه

نشرت الفنانة بدرية طلبة عبر خاصية القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام، صوراً تجمعها مع سلطان الطرب جورج وسوف، يوم السبت الماضي في الرياض - السعودية. وفي اول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة ابنه، ظهر بلباس باللون الأسود، وبوجه متعب وحزين مع ابتسامة خجولة.

وظنّ جمهور جورج وسوف بأن نجمهم قد حضر حفل تكريم JOY AWARDS الذي أقيم يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ورغم أنّه ظهر حزيناً الا أن جمهوره الكبير فرح برؤيته مجدداً. فأعاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل نشر صور جورج وسوف في السعودية، متوجهين اليه بعبارات الترحيب والفرح. منها: "السلطان معلم الكل"، "اهلا بك يا سلطان".

 جورج وسوف لم يحضر حفل JOY AWARDS 

أكدت مديرة أعمال جورج وسوف في تصريحات خاصة، أنه لم يحضر الحفل. وأشارت الى أن الصور التي التقطت له هي في أحد فنادق الرياض حيث يقيم الوسوف حالياً. وأضافت أنه تم نشر الصور بالتزامن مع الحفل مما جعل البعض يتكهن بأنه حضره. 

ونشر بدرية لهذه الصور مع جورج وسوف، وضعته في موقف محرج أمام جمهوره، ولم تأخذ في عين الإعتبار الحالة النفسية السيئة التي يمر فيها بعد وفاة نجله. 

ولاقت الفنانة المصرية بدرية طلبة انتقادات لاذعة على منصات التواصل بسبب فعلتها وبعدم تفكيرها باحترام حالة الوسوف. وهذا الأمر دفع بدرية إلى نشر بيان توضيحي على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل. وجاء البيان:

"نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري الصورة دي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة اصلا وكرم اخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial)

نذكر أن وديع جورج وسوف توفي في 6 يناير 2023، اثر مضاعفات بعد عملية جراحية قام بها في مستشفى مار يوسف في بيروت.