فيلم أميرة يغضب الشارع الفلسطيني… قصّته حسّاسة جداً!
سينما ومسلسلات
فيلم أميرة يغضب الشارع الفلسطيني... قصّته حسّاسة جداً!
نهلة سلامة تظهر لأول مرة بعد 6 سنوات غياب بفستان جريء
يوميات المشاهير
نهلة سلامة تظهر لأول مرة بعد 6 سنوات غياب بفستان جريء

بالصورة... اول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين

الخميس، 09 ديسمبر 2021
بالصورة… اول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين

 بعد إنفصاله رسمياً عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، برز اول ظهور لحسام حبيب في صورة داخل أحد الاستديوهات الى جانب فريق عمل أحدث أغانيه. وقد نشر الملحن المصري تيام علي صورة جمعته بحبيب، وفريق عمل الاغنية، معلّقاً عليها بالقول إن حبيب سيطرح عمل قريبا برفقة الشاعر أدهم معتز، والموزع الموسيقي محمد نابلسي.

اول ظهور لحسام حبيب

ألبوم جديد لحسام حبيب

كشف الشاعر أدهم معتز في تصريح صحافي، أن "حبيب يواصل حالياً العمل معي، ومع تيام علي، والموزع الموسيقي محمد نابلسي، على أغنية من كلماتي"، لافتا الى انه من المقرر طرح الاغنية ضمن ألبومه الجديد. وتابع أن "كل ما أستطيع قوله، إن الأغنية ستكون مفاجأة، ويستعد حبيب لطرحها فور الانتهاء من مراحل تجهيزها".

أول تصريح لشيرين عبد الوهاب بعد أخبار طلاقها عبر تسجيل صوتيّ!

فترة طويلة من الغياب

اول ظهور لحسام حبيب وعودته للغناء هذه المرة سيكون بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كان اهتمامه يركز على شيرين ومسيرتها الفنية. ومنذ أيام، حسمت شيرين الجدل حول طلاقها، أكدت أنّ "الإنفصال تمّ بالفعل بينها وبين حسام حبيب"، مشيرة الى ان أسباب الإنفصال بينهما تبقى لها وحدها ولا تريد أن تخرج التفاصيل الى العلن. 

ولفتت في بيان عبر صفحتها على فايسبوك أنّ لا وجود لخلافات بينها وبين حسام حبيب كما تم تداوله مؤخراً، بل على العكس تكن له كل الإحترام.

من خلال بيانٍ واضح... شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول علاقتها بحُسام حبيب

كما ذكرت شيرين أنّها قررت فتح صفحة جديدة لها، وبينها وبين جمهورها، كما أنّها ستهب حياتها لفنها وللإهتمام بإبنتيها مريم وهنا.