5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!
يوميات المشاهير
5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!
بالفيديو… الصراخ يسيطر على نهلة سلامة مع في برنامج “رامز عقلو طار”
يوميات المشاهير
بالفيديو... الصراخ يسيطر على نهلة سلامة مع في برنامج "...

من المستشفى... اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض

الإثنين، 10 مايو 2021
من المستشفى… اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض

شكّل اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض صدمة للجمهور بسبب حالة التعب التي ظهرت فيها. ونشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام من داخل المستشفى، بعد خضوعها لعملية جراحية إثر وعكة صحية تعرضت لها مؤخرًا، بسبب علاج خاطئ تسبب في بقائها في المستشفى لفترات طويلة.

اطلالة صادمة لفيفي!

ظهرت فيفي في الفيديو وهي تجلس على فراش المستشفى ورأسها ملفوف بشاش طبي، ومن دون مكياج وبملامح منهكة رغم انها حاولت ابقاء الابتسامة على وجهها طوال فترة تصوير الفيديو، وقالت: "مساء الفل وحشتوني جدا وكل سنة وانتوا طيبين، وطبعا كلكم تعلمون أنني أجريت عملية وأنا حاليا في مرحلة نقاهة".

وشكرت فيفي عبده جميع محبيها على دعائهم لها بالشفاء، وطلبت أن يعتنوا بأنفسهم ويتخذوا احتياطاتهم من فيروس كورونا المستجد، واصفة ما يمر به العالم بسببه بـ"اكتئاب ما بعده اكتئاب".

كما كتبت على الفيديو: "مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية وحشتوني أوي وبحبكم أوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

تفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده

 اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض كان اذا بعد خطأ طبي تعرضت له، وكانت قد أوضحت في فيديو نشرته على إنستقرام أنها تمرّ بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

فيفي عبده للكارهين: حرام عليكو... حسبي الله!

وقالت: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين". وتابعت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)