فيديو يهزّ السوشيل ميديا في لبنان… الشيف ريتشارد الخوري يعلن اسلامه في بثٍّ مباشر!
يوميات المشاهير
فيديو يهزّ السوشيل ميديا في لبنان... الشيف ريتشارد الخ...
زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا… ما السبب؟!
يوميات المشاهير
زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا... ما السبب؟!

أول ظهور لكندة علوش بعد ولادة ابنها كريم... كيف بدت؟

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
أول ظهور لكندة علوش بعد ولادة ابنها كريم… كيف بدت؟

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ صوراً عديدة عند أول ظهور لكندة علوش بعد الولادة بعد فترة من الإبتعاد عن الأضواء. وقد عادت الفنّانة السّورية كندة علوش من جديد للتّواصل مع جمهورها، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على انستقرام، وذلك للمرّة الأولى بعد الولادة، ظهرت فيها مع زوجها عمرو يوسف وعائلتيهما، بعد فترة صعبة عاشتها عقب ولادة ابنهما كريم قبل موعده بثلاثة أشهر.

تابعي معنا سيرة حياة كندة علوش

عن صعوبات ولادة ابنها كريم...

في التّفاصيل، تحدّثت كندة عن الموضوع من خلال بوست عبر انستقرام كتبت فيه "الحمدلله ربّ العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف". وتابعت "كريم وصل الدّنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أوّل الشّهر السّابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمّن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا".

عودة كندا علوش إلى السّاحة الفنيّة...

في أول ظهور لكندة علوش بعد الولادة، شاركت الفنّانة السّورية في الدّورة الـ 79 لمهرجان فيننيسيا السّينمائي مع زوجها الممثّل عمرو يوسف قبل أيّام. كما  وشاركت متابعيها مقتطف فيديو من فيلمها العالميّ "The Swimmers" على صفحتها الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعيّ، لتعرب عن فرحها لإختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدّولي.

وعلّقت علوش على الفيديو كاتبةً: "سعيدة جداً بمشاركتي في الفيلم العالمي The Swimmers بالدّرجة الأولى لأنّه يروي قصّة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أنّ الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحقّقوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم. ولأنّه فيلم ضخم بمقاييس عالميّة تعاونت فيه مع فنّانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الإستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدّولي".

وفي أوّل ظهور لكندة علّوش  بعد الولادة، نُشرت صوراً لها على مواقع التّواصل الإجتماعيّ قبل وبعد زيادة الوزن، علماً أنّه من الطبيعيّ أن يكون قد زاد وزنها في ظلّ الحمل وما تبعه من مشاكل صحيّة عانى منها طفلها كريم.