سعد لمجرد يتزوّج “سرّاً” في باريس.. وهذا ما فرضه على المدعوين!
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يتزوّج "سرّاً" في باريس.. وهذا ما فرضه على ا...
بالصور… الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا
يوميات المشاهير
بالصور... الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا

بعد صدمة وفاة شقيقها... شاهدوا أول ظهور لنادين الراسي مع خطيبها

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
بعد صدمة وفاة شقيقها… شاهدوا أول ظهور لنادين الراسي مع خطيبها

بعد فترة قصيرة من وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سير مروّع، إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يبيّن أول ظهور لنادين الراسي مع خطيبها.

اول ظهور لنادين الراسي مع خطيبها

أطلّت للمرّة الأولى الممثلة نادين الراسي بعد فترة من وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، وهي مع خطيبها مجد دعبول حيث ظهرا في منطقة فاريا اللبنانية.

وعبر خاصية الـ"الستوري" على انستقرام، شارك دعبول مقطع فيديو يزهره ونادين يمشيان في الطبيعة وتحدّث قائلاً: "أخيراً اقتنعت تطلع تتمشى اليوم وتعمل رياضة معي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جزين تحكي (@jezzine_tahki)

وبالرغم من أن دعبول حاول ملاطفتها في الفيديو، إلا أن الراسي بدت منهكة وحزينة وهي ترتدي النظارات الشمسية. وأكدّت الراسي أنها "من الله ومن جورج الراسي منيحة"، واعدة الجمهور بأنها ستقف على قدميها بأسرع وقت مُمكن.

"على أدوية الأعصاب"

إلى ذلك، تداول روّاد مواقع التوال الإجتماعي صورة جديدة للممثلة نادين الراسي أثارت قلق الكثيرين، إذ بدت شاحبة الوجه بشكل كبير كما أنها ظهرت نحيفة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑯𝑨𝑺𝑨𝑵 𝑬𝑳 𝑹𝑨𝒀𝑬𝑺𝑺 🦉 ! (@nadineelrassi_my_heart)

وفي هذا الإطار، أوضح مؤخرّاً مارك حدشيتي، النجل الأكبر لنادين الراسي، أن الأخيرة لم تتناول الطعام لمدة 8 أيام بعد وفاة شقيقها، وهي تعاني من فقدان الشهية.

رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

كما أشار حدشيتي إلى أن والدته تعيش على مهدئات الأعصاب والأدوية كي تستطيع النوم وتخطيّ الفاجعة التي مرّت بها، لافتاً إلى أن الراسي تعاني من فقر دم حاد جداً وضغطها ينخفض من وقت لآخر، إلا أنها تتناول فيتامينات مرة كل 3 ايام مرة تساهم في تقوية بنيتها.