بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي… وريهام سعيد تلومهم!
يوميات المشاهير
بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي....
تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!
يوميات المشاهير
تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!

اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل... لن تعرفوها!

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل… لن تعرفوها!

أثار اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأنها بدت بملامح متغيّرة كثيراً عمّا قبل.

اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل

نشرت الفنانة وفاء سالم صوراً عبر حسابها الخاص على فايسبوك أظهرت شكلها وملامحها متغيّرة بشكل كبير، وذلك بعدما خضعت لعملية تصحيحية بعد إثر عملية تجميلية سابقة باءت بالفشل كانت قد أجرتها الفنانة. وفيما لم تكشف سالم أي تفاصيل عن الإجراءات التجميلية الحديثة التي خضعت لها، إلا أنها أطلّت في الصور وهي تضع الكثير من المكياج تميّز بألوانه الترابية. 

اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل

وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: "هكذا أردت إنهاء حياتي"!

وكانت الفنانة وفاء سالم قد نشرت صورة أظهرت تشوّه وجهها مشكّلة صدمة كبرى للجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها خرجت عن صمتها وتحدّثت عمّا حصل معها بشكل علني عبر السوشيل ميديا.

فقالت: "أنا حقنت وشي للتجميل، والدكتور حقن لي في مكان غلط، وكمان مادة الحقن طلعت دائمة، وأنا مكنتش أعرف، والمفروض أنها تدوم 6 شهور فقط، ودا سبب لي تليف في الأنسجة". وتابعت الفنانة: "وشي كله ورم لدرجة إني مكنتش عارفة نفسي، ولا كنت وفاء اللي الجمهور يعرفها".

وكشفت سالم أنها توجّهت إلى طبيب آخر "والحمدلله صلح الموقف وبقيت أحسن، وطبعا سحب لي نسبة كبيرة من المادة اللي كانت في وشي، ولسه هكمل العلاج بعد مرور 3 شهور، لأني مش هقدر أعمل حاجة تاني لحد ما الأنسجة تتعافى".

وعن سبب لجوئها إلى عمليات التجميل، قالت سالم: "جرح كان فوق الحاجب والدكتور فتح وكان فيه صديد واصل للمخ والشبكية والدكتور صوره فيديو وكان عندي خد أكبر من خد، فكنت بضايق أنا مبحبش أكون مش أنا، مش معناه إني ضد التجميل، التجميل معمول لخدمة الجمال، يحاول يخلي الإنسان شكله طبيعي".

وقالت: "شوفت وشوش بلاستيكية وعمري ما طلبتها، الإحساس بيقل ويخفت لما الإنسان ميبقاش على راحته وأنا عايزة ملامحي زي ما هي زي ما انتوا حبتوني، فيه أعمال قدمتها مكنتش راضية عنها، لأني مكنتش حاسة الإحساس الطبيعي، فبلاقي التعبير ضعيف وناقص"