حملة مقاطعة MBC في رمضان 2022 تكتسح السوشيل ميديا والسبب… مسلسل!
سينما ومسلسلات
حملة مقاطعة MBC في رمضان 2022 تكتسح السوشيل ميديا والس...
طلاق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “تراند” بعد أيّام على إعلانه الحرب على أوكرانيا
يوميات المشاهير
طلاق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "تراند" بعد أيّام عل...

يسرا تكشف عن أوّل مبلغ مالي تقاضته كممثلة... رقم صادم!

الجمعة، 11 مارس 2022
يسرا تكشف عن أوّل مبلغ مالي تقاضته كممثلة… رقم صادم!

بمناسبة عيد ميلادها هذه السنة، عاد الجمهور المصري والعربي لمقابلة كُشف فيها عن اول مبلغ تقاضته يسرا كممثلة مع بدء مسيرته الفنية على الشاشة.

وذلك بالإضافة للمنشورات والتعليقات والتغريدات التي وجهت للنجمة المصرية بهذه المناسبة السعيدة، حيث تمنى لها عدد هائل من رواد السوشيل ميديا دوام الصحة والخير والنجاح في الأيّام المقبلة. 
 
اول مبلغ تقاضته يسرا عام 1974 

حكت النجمة المصرية يسرا أنّ أول مبلغ حصلت عليه كان في عام 1974 في فيلم "قصر الهوا" وكان قدره ألف جنيه مصري (حوالي 63 دولار أميركي)، حيث أدّت في العمل دور مغنية تبهر الجميع بصوتها.

وكشفت خلال تلك المقابلة أيضاً أنّها لم تكن هي من غنّت في الفيلم، بل إنّه صوت مغنية أخرى، كما وكان المصوّر عبد الحليم نصر من إكتشفها في عالم التمثيل. 



عيد ميلاد النجمة يسرا 

بمناسبة عيد ميلادها هذا العام، تشاركت النجمة المصرية يسرا فيديو مع متابعيها، إختارتها من إحتفالٍ أُقيم لها، بالإضافة للقطات مصوّرة من النجوم الذين قالوا لها أجمل الأمنيات بهذا اليوم المميّز، حيث علّقت يسرا بالقول "كل سنة و أنا فرحانة بيكم و بمحبتكم ليا ربنا مايحرمنيش من حبكم.. كل سنة احتفالكم بيا بيكون له أثر كبير ومختلف على قلبي سعيدة ومحظوظة بوجودكم في حياتي.. بحبكم من كل قلبي ربنا يخليكم ليا العمر كله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


بأجواء فنية... الهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها مع نجوم مصر والوطن العربي

رمضان 2022... يسرا في "أحلام سعيدة" 

أمّا عن أعمالها الجديدة، فالجمهور بإنتظار مشاهدة النجمة المصرية يسرا في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي سيتم عرضه في رمضان 2022 على الشاشة، وتتشارك بطولته مع الممثلة غادة عادل، الممثلة مي كساب والممثلة شيماء سيف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)