كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية؟
يوميات المشاهير
كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيان...
نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل صفتها على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل...

أيتن عامر ترفع قضية نفقة... هل تتأزم الأمور قريباً؟

السبت، 13 أغسطس 2022
أيتن عامر ترفع قضية نفقة… هل تتأزم الأمور قريباً؟

بعد تأكيد خبر انفصالها عن زوجها، تسرّبت معلومات الى الصحافة أنّ ايتن عامر سترفع قضية نفقة، ما يعني أن تطورات عدّة ستشهدها الفنرة المقبلة بين الزوجين السابقين.

ايتن عامر ترفع قضية نفقة

لا تزال التفاصيل حول قرار الممثلة والمغنية المصرية ايتن عامر رفع قضية نفقة على زوجها مدير التصوير ​محمد عز العرب​ غير واضحة المعالم بشكل تام، إذ من المقرر أن تصدر عامر بياناً تتحدث فيه عن مجريات خلافها ثم انفصالها عن طليقها بعد قصة حب تكللت بالزواج والأولاد.

وفي الأخبار التي تمّ تداولها، أن ايتن عامر قررت إنهاء زواجها من محمد عز العرب بعد تقارب حصل بينه وبين إحدى الفنانات، الأمر الذي استفزّ زوجته آنذاك.

وتدخّل أفراد العائلة والأصدقاء لمحاولة حل المشاكل بينهما وإحقاق الصلح، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل مع إصرار ايتن على الإنفصال النهائي عن زوجها. وتسرّب من قبل مقرّبين من النجمة أنّها سترفع قضية نفقة ضدّ عز العرب.

دلالات الإنفصال يرصدها الجمهور

وفي حين يبدو الجمهور المتابع مركّزاً بشكل كبير في قضية انفصال ايتن عامر عن زوجها، تداول عدد من المتابعين صورة لمحمد عز العرب وهو في موقع تصوير أحد الأفلام الذي يتمّ العمل على تصويره في تركيا، وأشاروا إلى أنه ظهر من دون خاتم الزواج في إصبعه على غير عادته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ezz El Arab (@ezzelarab_official)

وفيما شدّد البعض على أن هذه الصورة كفيلة بتأكيد خبر انفصال الثنائي المصري الشهير، شارك آخرون منشوراً لأيتن عامر عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، جاء فيه: "90% من الناس فى العلاقات أول كلمة بتيجي على لسانهم بعد مايسيبوا بعض"، مضيفة: "أنا قفلت الباب خلاص، ده حقيقي مش كدب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك"، معتبرين أن هذا المنشور يجزم حدوث الإنفصال.