لماذا يمكن أن تظهر حبوب الوجه فجأة؟!
العناية بالبشرة
لماذا يمكن أن تظهر حبوب الوجه فجأة؟!
ما هي أضرار عدم تهوية المنزل؟
صحتك
ما هي أضرار عدم تهوية المنزل؟

مشهد صادم... تشوّه مخيف تعاني منه مواطنة برازيلية بعد "الفيلر"

السبت، 01 أكتوبر 2022
مشهد صادم… تشوّه مخيف تعاني منه مواطنة برازيلية بعد “الفيلر”

تعرَضت إيزيس دي أوليفيرا لحادثة مؤلمة خلال خضوعها لإجراء تجميلي. إليكم تفاصيل ما حصل معها، خصوصاً انّها تريد ان توصل عبرة بسبب ما حصل معها.

معاناة ايزيس دي أوليفيرا

حادثة مؤسفة مرّت بها الشابة الجامعية البرازيلية إيزيس دي أوليفيرا البالغة من العمر 20 عاماً بعدما خضعت لإجراء تجميلي في شفافها عن طريق حقن الفيلر فيهما لتكبيرهما.

إلا أن عملية التجميل هذه باءت بفشل ذريع بعدما توّرمت شفتها العليا بشكل كبير جداً أكثر من تلك السفلية، ولكن الشابة ظنت أن الأمر سيتحسّن مع مرور الوقت لتفاجأ بعد مرور ساعة بتدهور حالتها.

بعد تشوّه وجهها بالفيلر... منساك المطيري تنهار بالبكاء

وحسبما أوضحت دي أوليفيرا، فقد تبيّن أن الورم نتج عن حساسية أصيبت بها كتفاعل تجاه موادّ الحشو، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر "تيك توك" حصدت من خلاله حوالي 1.5 مليون مشاهدة.

كما تحدثت ايزيس عمّا حصل معها فقالت: "حمض الهيالورونيك يمكن أن يتشكل في الأيام الأولى هذا ما حاولنا القيام به، إلا أن كان هناك تراكم مفرط للمنتج ولم نتمكن من النجاح، فحاولنا الثقب بهدف الضغط عليها، ولكن باءت هذه المحاولة أيضاً بالفشل".

وأضافت: "طبقنا الهيالورونيداز، والذي تبيّن أنه يحتوى على مواد حساسية قوية جداً".

وقالت إن انتفاخ وجهها بدأ يتزايد بطريقة لا يمكن السيطرة عليها بمجّرد أن أعطيت الإنزيم، وأوضحت بحسب وسائل الإعلام الأجنبية: "في غضون ساعة كان كلّ شيء منتفخًا للغاية بالفعل. هرعت إلى المستشفى، وأعطوني الأدرينالين والمنشّطات والأدوية المضادة للحساسية".

وفي وقت عاد وجهها إلى طبيعته في غضون أربعة أيام، أكّدت إيزيس أنها لا تنوي إجراء أي عميلية تجميلية في المرحلة المقبلة، مشددة على أنها عزمت على نشر لقطات من ممّا حصل معها عبر السوشيل ميديا كي تحذّر الآخرين من مخاطر هذه الإجراءات المحتملة.