مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!
يوميات المشاهير
مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!
زوجته السابقة فضحت كل شيء… ثروة أشرف حكيمي تحت سلطة والدته!
يوميات المشاهير
زوجته السابقة فضحت كل شيء... ثروة أشرف حكيمي تحت سلطة ...

بالصور... ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضلّة مرتدية البيكيني

الجمعة، 14 أبريل 2023
بالصور… ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضلّة مرتدية البيكيني

ضجّت مواقع التواصل بصور ايفانا نول تمارس الكرة قدم بالبكيني التي نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام والتّي لاقت الكثير من التفاعل الإيجابي والسلبي، فكيف بدت ايفانا بصورها؟

ايفانا نول تمارس الكرة قدم بالبكيني

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال كرواتيا، ايفانا نول، على حسابها على انستقرام، صوراً مثرة وجريئة وهي تمارس رياضة كرة القدم على شاطئ البحر وهي ترتدي البيكيني باللون البرتقالي وتقوم بحركات مثيرة. منها القفز وتسديد الكرة. وعلّقت على الصور قائلة: "ما هي رياضتك المفضلة؟ أنت تعرف خاصتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

مرّة جديدة... ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالتها على الشاطئ!

وتفاعل المتابعون مع منشور ايفانا نول تمارس كرة القدم بالبكيني حيث نال على أكثر من 270 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي أتت منقسمة بين من أعجب بصورها وبين من انتقدها على طريقة ظهورها الجريئة.

ايفانا نول تخضع لمساج لمؤخرتها

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعرّض بها ايفانا نول للإنتقادات بسبب صورها المثيرة والجريئة، فمنذ ظهورها في مونديال 2022 في قطر وهي تتعرّض للكثير من السخرية والتعليقات السلبية على إطلالتها المثيرة للجدل وخاصة من قبل روّاد مواقع التواصل في العالم العربي، ومن هذه الأحداث، عندما ظهرت في إحدى الصلات التجميلية وهي تخضع لمساج لمؤخرتها، مما أثار دهشة واستغراب البعض من سبب نشر كهذه الفيديوهات.

كما اتهمها البعض بأنها تقوم بعمليات تجميل لوجهها وجسدها خاصّة في مؤخرتها ولكنّها ردّت على تلك التساؤلات، فأصرّت على أنّها لم تقم بذلك، وأكّدت أنّ جمال مؤخرتها يعود لسبب وراثيّ في عائلتها ولطبيعة الطعام الذي تتناوله، كما أشارت إلى أنّها تمارس الرياضة بشكل مستمرّ ومكثّف للحفاظ على رشاقتها البدنية.

إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه المرّة!