تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت… الإبنة الأولى لأنجلينا جولي من زوجها السابق!
يوميات المشاهير
تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت... الإبنة الأولى لأنجلين...
ما هو وضع سهير البابلي الصحيّ؟
يوميات المشاهير
ما هو وضع سهير البابلي الصحيّ؟

ايقاف احمد سعد عن الغناء... ما السبب؟

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
ايقاف احمد سعد عن الغناء… ما السبب؟

صدم خبر ايقاف احمد سعد عن الغناء جمهوره، وذلك بعدما قرّرت نقابة الموسيقيين المصرية بقيادة الفنان هاني شاكر وقف الفنان المصري عن الغناء، لعدم التزامه بدفع قيمة الغرامة المتوجبة عليه وقدرها 20 ألف جنيه.

بدأت القصة، مع تغريم سعد لأنه خالف قرار النقابة بعدم تقديم الحفلات الغنائية من خلال "فلاشة"، حيث قام بإحياء حفلاً في الساحل الشمالي، من دون فرقة موسيقية، فتم تغريمه، لكنه لم يسدد قيمة المخالفة، الأمر الذي دفع النقابة الى اصدار قرار بمنعه عن الغناء.

النقابة صارمة بتنفيذ القرار

منذ أشهر، قرّرت نقابة الموسيقيين منع إقامة أي حفل غنائي دون فرقة موسيقية، وعدم السماح لأي مطرب بالغناء بشكل مسجل (بلا باك). وأكدت أنها حازمة بتطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة، بالاضافة الى ضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للفنان أو المؤدي على المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

وكان مستشار نقابة المهن الموسيقية، علاء عامر، قد أكد في حديث صحافي، أن القرار يشمل كل المطربين وليس مطربي المهرجانات فقط، وهدفه هو عمل الموسيقيين، لأنهم منذ انتشار كورونا، أصبح عدد العاملين منهم قليلاً، ولا يتم الاعتماد عليهم في الحفلات".

هل انفصل محمد سعد عن خطيبته بعد قصّة حبّهما القوية؟

النقابة توقف تنفيذ القرار

بعد ساعات من قرار ايقاف احمد سعد، أوقفت النقابة تنفيذه، بعدما قام سعد، فوراً، بتسديد الغرامة المتوجبة عليه، وفق المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى. كما قامت النقابة بنشر صورة الإيصال الذي سدد سعد ومن خلاله سدد قيمة الغرامة المستحقة عليه.

تجدر الاشارة الى أن سعد احتفل مؤخراً بتخطى أغنيته الجديدة "ع الدوغري"، مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب". وإحتفالاً بهذه المناسبة، سعد بوستر الأغنية عبر "إنستقرام"، وعلق عليه: "الحمد لله.. كراسينا ملك، ومش إيجار.. أغنيه "ع الدوغرى" أول 5 أيام تعدى المليون.. وترند 1 الحمد لله.. والسبب توفيق ربنا ومصطفى حجاج.. بحبكم".