قبلة سارة أبي كنعان ونيقولا معوض تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
سينما ومسلسلات
قبلة سارة أبي كنعان ونيقولا معوض تشعل مواقع التواصل ال...
ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟

"ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري... "أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر

الخميس، 16 فبراير 2023
“ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري… “أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر

أثار خبر ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري لموقع تويتر ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأوضح ماسك فكرة تعيينه للكلب عبر تغريدات نشرها على حسابه الخاصّ.

ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري... ما السبب؟

أعلن رجل الأعمال الأميريكي وصاحب موقع "تويتر"، ممازحاً متابعيه على حسابه الخاص، عن تعيين كلب "فلوكي" مديراً تنفيدياً لشركة تويتر.

وفي التفاصيل، نشر ايلون ماسك مجموعة صور لكلب من سلالة شيبا اينو، يجلس على كرسي منصب الرئيس التنفيذي، وعلّق عليها "الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر رائع... أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر". وفي صورة أخرى علّق عليها: "إنه ممتاز في التعامل مع الأرقام". ونشير الى أن الكلب هو لايلون ماسك، امتلكه في سبتمبر 2021، حيث نشر صورة له على حسابه على تويتر وأشار الى أنه أطلق عليه اسم "فلوكي".

 

كما أعلن ماسك في وقت سابق، في ديسمبر الماضي أنه سيتنحّى عن منصب الرئيس التنفيذي بمجرد أن يجد شخصاً "مجنوناً" بحسب ما قال.

"أنا كائن فضائي"... ايلون ماسك يضرب من جديد!

ايلون ماسك يتبرّع لإحدى الجمعيات الخيرية

من جهة أخرى، أفصحت الهيئة المالية والبورصة في أميريكا بأن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات، وهو ايلون ماسك، تبّرع بأسهم بقيمة 1.95 مليار دولار للأعمال الخيرية في العام الماضي، من دون الكشف عن الجمعية المستفيدة من هذا المبلغ.

من هو ايلون ماسك؟

هو من مواليد 28 يونيو 1971، وهو رجل أعمال كندي حاصل على الجنسية الأميريكيّة، ولد في جنوب افريقيا، يقيم في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميريكية، وهو مستثمر وصانع ومهندس. فهو مؤسس شركة تيسلا للسيارات ورئيسها التنفيذي والمهندس المنفٓذ في الشركة، كما ساهم في تأسيس شركة "باي بيل" لتداول العملة، واستحوذ منذ فترة قصيرة على شركة "تويتر", ويعدّ ايلون ماسك ثاني أغنى رجل في العالم.