لن تصدقوا التغيّر الكبير الذي طرأ على مظهر مها المصري!
يوميات المشاهير
لن تصدقوا التغيّر الكبير الذي طرأ على مظهر مها المصري!
بالصور… إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّ...

بعد إعتدائه عليها... إيمي سالم ترفع شكوى ضد محمد سامي

الأربعاء، 25 أغسطس 2021
بعد إعتدائه عليها… إيمي سالم ترفع شكوى ضد محمد سامي

أعلنت الفنانة المصرية إيمي سالم عن تقديمها شكوى ضد محمد سامي إلى نقابة المهن التمثيلية والسينمائية، على خلفية اعتدائه عليها في حفل زفاف الفنانة نيلي كريم.

شكوى رسمية الى النقابة!

نشرت إيمي عبر حسابها على فايسبوك صورة الشكوى الرسمية التي تقدمت بها إلى النقابة، وجاء فيها: "تحية طيبة وبعد.. حيث إنني عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية ومن حقي اللجوء إلى النقابة بالشكوى فيما يخص مجال عملي".

محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني... هل تحرّش بنجلاء بدر؟!

وأكملت: "أود أن أرفع شكواي إلى مجلس النقابة الموقر فيما حدث ضدي من المخرج المشكو في حقه الأستاذ محمد سامي.. قد كنت كمنتمية للأسرة الفنية ومشاهدة بشكل عام. فقد كتبت انتقادا فنيا بحتا على مواقع التواصل في أحد أعمال المخرج المشكو في حقه التي عرضت في رمضان الماضي ".

وتابعت في نص شكوى ضد محمد سامي: "ثم منذ إسبوع كان زواج إحدى الزميلات مناسبة لجمع لفيف ممن يعملون بالحقل الفني المصري ومن ثم تصادف وجودي مع المخرج المشكو في حقه ولما اقتربت منه ظننت أن الخلاف والرأي لا يفسد للود قضية كما يقولون فقلت له: أسلم ولا مش عايز تسلم علي؟ ".

وأكملت "فما وجدت منه إلا أن دفعني بشكل شديد وقوي دفعا سبب لي أذى جسدي ثم انهال علي بسيل من البذاءات والألفاظ السيئة والسباب الصريح لشخصي وأهلي ثم مضى غير عابئ وكأنه لا رقيب عليه ولا حسيب له .. لذا فإني أرفع شكواي بهذه الواقعة. وأنتظر من مجلس النقابة الموقر اتخاذ اللازم من التحقيقات التي توضح بجلاء حقيقة ما حدث ضدي ".

وقالت "وإني على ثقة في نزاهة المجلس والسادة أعضاؤه في اتخاد كل ما يحفظ حقوق المنتمين والعاملين في الفن المصري عامة وأسرة التمثيل خاصة .. مع خالص شكري وتقديري خالص تحياتي .. مقدمته الفنانة إيمي سالم".

وكانت قد روت سالم ما حدث معها خلال حفل الزفاف، واعتداء سامي عليها بعد انتقادها لمسلسله الرمضاني السابق، وقالت "طبعا كلنا شفنا مسلسل نسل الأغراب في رمضان، المسلسل اللي انتقده نحو الـ 300 مليون عربي، اللي انتقده حتى صناع العمل نفسهم وأبطاله كمان، وشفنا فيه إهدار المال بشكل مرعب".

ورأت أن العمل ركيك وضعيف للغاية، مشيرة الى ان "الحسنة الوحيدة فيه أسماء أبطاله الكبار جدًّا السقا، وكرارة، حتى الأبطال الآخرين أدوارهم انهارت عشان المدام تتلمع، لدرجة إن الشركة المتحدة قررت وقف التعامل مع الأستاذ المخرج من كتر رداءة المسلسل، ودي أول مرة تحصل في تاريخ الدراما لمخرج".