هيدي كرم وزوجها
يوميات المشاهير
هيدي كرم وزوجها... احترام وود رغم الطلاق!
زوج رويدا عطية
يوميات المشاهير
ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟

اي علاقة تجمع بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد؟

الأحد، 01 نوفمبر 2015
ايمي سمير غانم وعلاقتها بحسن الرداد

لا مجال أن يكون الشخص من الوسط الفني من دون أن تكون الشائعات محيطة به من كل حدب وصوب فألسنة الإعلام لا ترحم أحداً وفي بعض الأحيان تأخذ الأمور منحى سلبي ينتهي بخلافات كبيرة مع أهل الصحافة. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنتحدث عن طبيعة العلاقة بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد.

 

بالصور دنيا سمير و ايمى فى طفولتهما

 

من هي ايمي سمير غانم؟

 

ولدت ايمي سمير غانم عام 1987 في القاهرة ووالدها هو الممثل المعروف سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأختها أيضاً الممثلة المعروفة دنيا سمير غانم. وقد حصلت ايمي غانم على شهادة إدارة أعمال إلا أنها اختارت أن تتبع مسيرة التمثيل. بدأت ايمي غانم مسيرتها الفنية عام 2006 وانهالت عليها الأدوار من مسرح الى مسلسلات فلمع نجمها عالياً في سماء التمثيل.

 

بالصور حسن الرداد يعود عن نفي علاقته بإيمي سمير غانم

 

علاقتها بحسن الرداد

 

تتداول الشائعات أخبار جميع الفنانين من زواج الى طلاق الى جانب علاقة الفنانين بأولادهم وبفنانين آخرين...لا تسعى الشائعات عادة إلا لتسليط الضوء على أسئلة يتدولها الناس حول هذا الفنان أو آخر ولكن شائعة تواجد علاقة بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم طالت كثيراً وكثرت حولها علامات الاستفهام. خرج والد ايمي عن صمته في أحد البرامج التلفزيونية ليؤكد أن هناك علاقة تجمع ما بين ايمي وحسن الرداد إلا أن الأخيرين كانا ينفيان الأمر طوال الوقت ويقولان أن المواضيع المتناقلة هي مجرد اشاعات وايمي أكدت أكثر من مرة أن لا علاقة تجمعها بالرداد خارج عن إطار الصداقة الطيبة بينهما. وهو من جانبه تبنى كلامها واكتفى بالقول بأنه صديق مقرب للعائلة وإن كان له أي علاقة بأي شخص كان سيعلنها فور أن تصبح الأشياء رسمية. لذلك لا يمكن الا ان ننتظر ما ستحمله الايام المقبلة للتأكد من وجود العلاقة وامكانية تحولها الى ارتباط رسمي.