حب اعمى
يوميات المشاهير
مسلسل حب أعمى حب وانتقام
جانيت جاكسون
سيرة المشاهير
جانيت جاكسون وأضواء الشهرة في عمر صغير

هذا ما دار بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد لسبع سنوات!

الخميس، 17 نوفمبر 2016
ايمي سمير غانم

باطلبع سمعت بزواج ايمي سمير غانم بحسن الرداد فكيف كانت قصة الحب التي ربطتهما ولم حافظا على الأمر سراً؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

إيمي سمير غانم... فنانة شابة لامعة

عن قصة حب ايمي سمير غانم وحسن الرداد

 

دارت منذ فترة ليست بقصيرة شائعات حول علاقة تجمع ما بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد ولكن في كل مرة كان الثنائي يخرج عن صمته لنفي هذه الأقاويل وبالمقابل يعلن بأن ما يجمعهما معاً هي صداقة وليس أكثر. في حين أن الممثل سمير غانم والد ايمي غانم خرج عن صمته خلال استضافته في أحد البرامج وأكد أن هناك علاقة حب تجمع ابنته بالرداد وأعلن أنه ينتظره ليتقدم منها. هنا أيضاً تم نفي الخبر ولكن بعد فترة شاع خبر ارتباط الرداد بايمي سمير غانم ومن جهته قال حسن أنه وحين قرر الارتباط رسمياً أعلن الأمر أمام الجميع ليعودا ويتزوجا منذ فترة قصيرة في زفاف شمل الأهل والأصدقاء المقربين بعيداً عن عيون الصحافة. بعد الزواج عرف أن ايمي سمير غانم وحسن الرداد كانا في علاقة حب لفترة تخطت السبع سنوات وقد بدأت علاقتهما بعد مشاركتهما في التمثيل الى جانب بعض.

إيمي ودنيا... إبنتا سمير غانم

الجمهور يهاجم حسن الرداد

 

من المعلوم أن حسن الرداد ممثل ناجح ومحبوب بين جمهوره وإبان تصاعد خبر زواجه من ايمي سمير غانم بدأ الجمهور يهاجم حسن الرداد عن طريق المعاتبة بعدم التحدث عن قصة الحب التي جمعته بايمي سمير غانم معتبرين أنها معلومات أخفاها عن جمهوره. في المقابل أكد الرداد أنه لم يكن بوارد أن يخفي أي أمر عن جمهوره إلا أن أحاسيسه ومشاعره والعلاقات التي يدخل فيها أمر خاص به ولا يحب مشاركته في العلن.