تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة - أنوثة
تفسير احلام
للمتزوجة... هكذا تفسّرين حلم قصّ الشعر!
تفسير حلم مفتاح الباب - أنوثة
تفسير احلام
ماذا تتوقّعين بعد رؤية مفتاح الباب في منامك؟

اي معانٍ يخفيها حلم العودة الى الطفولة؟

الجمعة، 27 يوليو 2018
تفسير حلم العودة الى مرحلة الطفولة
الشوق الى المرحلة الطفولية امر طبيعي في حياة كل منا، وهذا الشوق يظهر بين الحين والآخر مع مرورنا بظروف صعبة أو محزنة أو ضغوط حياتية كبيرة. وغالباً ما نستعيد هذه الذكريات في احلامنا، لذا فهي تحمل الكثير من الدلالات والمعاني المختلفة. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز معاني تفسير حلم العودة الى مرحلة الطفولة. 
 
ما هي ابرز معاني تفسير حلم العودة الى الطفولة؟
 
- ترمز العودة الى الطفولة في الحلم الى الشباب والصحة السليمة والنشاط، خصوصاً إن كان الحالم قد اختبر مرحلة صعبة من المرض أو التعب والارهاق الشديدين، فحين يرى الحالم أنه يعود الى مرحلة الطفولة ويلهو ويلعب ويقفز، فتلك اشارة الى استعادة عافيته ونشاطه. 
 
 
- كما ان العودة الى الطفولة في المنام تشير الى صفاء الذهن والافكار، فمن رأى نفسه يعود طفلاً صغيراً في الحلم، فهذه اشارة الى تخلصه من الهموم الكثيرة التي تسيطر عليه والى الابتعاد عن المشاكل الكبيرة واستعادة علاقاته الودية مع من كان على خلاف كبير معهم، وعودة المياه الى مجاريها بينهم. 
 
- بالاضافة الى ان حلم العودة الى الطفولة يشير الى السعادة التي تنتظر الحالم في الفترة المقبلة، إذ إن الطفولة السعيدة التي يراها الحالم في منامه ترمز الى ما ينتظره في الايام المقبلة، حيث إنها تحمل اليها البشرى السارة بعد الهموم والمشاكل والصعاب، فيحقق الفرح والسعادة والسرور والنجاح. 
 
 
- كما أن من يرى في منامه أنه استعاد طفولته وتذكّر حبه الاول، فهذه دلالة على انه على موعد مع الحب وأن علاقة عاطفية جديدة تنتظره في الفترة المقبلة، خصوصاً إن كان لا يزال عازباً. أما في حال كان الحالم مرتبطاً، فالعودة الى حب الطفولة في المنام ترمز الى ضرورة تجديد الحب بينه وبين شريكه.