الابراج الاكثر قدرة على الغزل
صفات الابراج
لكل برج قدرة خاصة على الغزل... إكتشفيها!
شكل فستان الزفاف المناسب لكل برج
صفات الابراج
ما هو شكل فستان الزفاف المناسب لبرجك؟

اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك؟

الجمعة، 01 أبريل 2016
اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك

الذكاء أمر طبيعي يمتلكه كل إنسان ولكنه يختلف من شخص إلى آخر وتتفاوت نسبه بين الناس، ويمكن أن يساعد البرج على اكتشاف نوع الذكاء لكل فرد. من هنا نضع بين يديك هذا المقال لاكتشاف أي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك.

برج الحمل

الذكاء الذي يتمتع به مواليد برج الحمل هو الذكاء البديهي، إذ يملكون سرعة البديهة لمواجهة كل ما يعترض طريقهم، وإلى تجاوز كل الصعاب والمشاكل التي يواجهونها. وهؤلاء المواليد لا يخشون اتباع حدسهم تجاه أمر معين، بل يخاطرون في اتخاذ قرارات بناء على هذا الأساس.

برج الثور

ينتمي مواليد برج الثور الى فئة الاشخاص الذي يتمتعون بالذكاء الحركي. والمقصود بهذا الذكاء هو قدرتهم على التنسيق بين التفكير وحركات الجسد، ما يخلق إبداعاً رائعاً على صعيد المهارات اليدوية.

لكل برج قدرة خاصة على الغزل... إكتشفيها!

برج الجوزاء

الذكاء اللغوي هو أبرز صفات مواليد برج الجوزاء، لذا يتمتعون بدرة عالية على التواصل مع الآخرين والتحدث معهم، ويشتهرون بمعرفتهم للتوقيت المناسب لقول الكلمات المناسبة، وليس من الصعب علهم التعبير بوضوح ومباشرة عن فكرتهم.

برج السرطان

مواليد برج السرطان أشخاص عاطفيون جداً، لذا يطغى عليهم الذكاء العاطفي، حيث يعتمدون بشكل رئيسي على حدسهم ومشاعرهم حيال موضوع معين، كما أن لهم القدرة على التفاعل مع مشاعر الآخرين وإن لم يخبروهم بحقيقة هذه المشاعر.

برج الأسد

يتمتع مواليد هذا البرج بموهبة الإبداع على مختلف الأصعدة، لذا هم يملكون الذكاء الخلاق. ويساعدهم هذا الأخير على التكيف مع الظروف التي تحيط بهم ومع الأشخاص المتواجدين حولهم. ويمكنهم أن ينطلقوا من الصفر وابتكار طريق خاص لهم وتحقيق مرادهم.

برج العذراء

الذكاء المنطقي هو نوع الذكاء لدى مواليد برج العذراء، اذ يبرعون في تحليل المعطيات وتقييم الأحداث، ويعتمدون على الوقائع والأفكار المحققة، اكثر من اعتمادهم على النظريات والتفسيرات غير الملموسة. هذا الأمر يساعدهم على التصرف بواقعية أكثر مع الآخرين.

برج الميزان

لمواليد برج الميزان ذكاء خاص هو الذكاء الموسيقي، فهم مرهفو الإحساس خصوصاً تجاه الموسيقى، لذا نراهم رقيقون وعاطفيون، وهذا ما يساعدهم على تمييز حقيقة المشاعر لدى الآخرين، ويجيدون تمييز النغمات الصوتية عند كلام كل شخص.

برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بالذكاء المرتكز على الإدراك، حيث يعمد هؤلاء المواليد إلى رؤية الامور كما هي بشكل واضح، فيصعب على الآخرين خداعهم. يعون حقيقة الأمور المتواجدة، ولا يرتكزون على نظرتهم الفلسفية.

نظرة الآخرين إليك حسب برجك... إكتشفها!

برج القوس

الذكاء الوجودي هو نوع الذكاء الذي يتمتع به مواليد برج القوس، وهو منبثق من قوة شخصيتهم الباحثة بشكل كبير عن الأجوبة لكل ما يحيط بهم وما يشغل بالهم. وهذا الذكاء يدفع مواليد هذا البرج الى التفكير بالماورائيات.

برج الجدي

نوع الذكاء الذي يتمتع به مواليد برج الجدي هو الذكاء العملي، حيث يعتمدون على التقنيات الأكثر فعالية لحل المشاكل، لا يدرسون خطواتهم ذهنياً، إنما يسعون الى حلها بشكل عملي وواقعي وسريع. وهذا الامر يساعدهم على اتمام مهام متعددة في وقت واحد.

برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بالذكاء المرئي، والمقصود به هو القدرة على خلق ملايين الصور الذهنية وتحويلها الى أفكار مقروءة أو منظورة. فمواليد هذا البرج لا يتقيدون بالأماكن ويكونون أكثر تنبهاً لكل ما يروه أمامهم.

برج الحوت

يتمتع مواليد برج الحوت بذكاء الطبيعة، إذ يملكون القدرة على فهم الارض وحاجاتها، بالإضافة الى فهم الحياة البرية بطريقة سريعة ويصبحون أكثر تفاعلاً معها، ما يمنحهم السلام الهانئ.