الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبرطمانات بايدن-هاريس تنتشر في واشنطن
يوميات المشاهير
الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبر...
“خط أحمر”… أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون
يوميات المشاهير
"خط أحمر"... أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون

بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض

الجمعة، 22 يناير 2021
بإبتسامة…. آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض

لا زالت الأضواء كلّها تتجه حالياً الى تسلّم جو بايدن الرئاسة الأميركية، وقد لفتت النظر تحديداً إبنته آشلي بايدن. فما القصّة وراء ظهورها على التلفزيون وانتقادها لميلانيا ترامب؟

يفرض بروتوكول البيت الأبيض على مدار السنوات أن تقوم السيّدة الأولى بمبادرة تجاه زوجة الرئيس المنتخب الجديد من خلال الإتصال بها ومن ثمّ إحتساء الشاي معاً بعد يوم أو أكثر من إعلان النتائج أي الفوز بالإنتخابات الرئاسية، بعد الدردشة بينهما ترافق السيّدة الأولى السابقة زوجة الرئيس الفائز بجولة على أرجاء البيت الأبيض لتتعرف على المكان أكثر وبشكلٍ واضح منها.

إلّا أنّ ميلانيا ترامب لم تتبع البروتوكول وتجاهلت تماماً السيّدة الأولى الجديدة جيل بايدن التي تبلغ من العمر 69 عاماً بعد إعلان فوز زوجها جو بايدن بإنتخابات الرئاسة الأميركية، وحتى أنّ ميلانيا لم تتصل بها ولا حتى وجهت دعوة اليها لشرب الشاي والتعرف عن قرب على البيت الأبيض! لذا ظهرت على العلن إبنة الرئيس الأميركي وهي آشلي بايدن التي إنتقدت بطريقة لاذعة ميلانيا ترامب بعد أن خالفت قواعد البروتوكول تجاه والدتها، حتى أنّ بعض الوسائل الإعلامية منحتها لقب "إيفانكا الجديدة".

وظهرت آشلي بايدن في برنامج Today الأخباري وعندما سألتها المذيعة حول إذا سمعت جيل بايدن شيئاً عن البروتوكولات التقليدية من ميلانيا ترامب، وهنا ردت: "لا... لا، أعتقد أنهم يطبقون البروتوكول التقليدي وهو أمر مؤسف".

الرئيس جو بايدن يتلقى هدايا قيّمة بعد حفل التنصيب! وبرطمانات بايدن-هاريس تنتشر في واشنطن


آشلي بايدن تخصصت في علم الإنسان بجامة تولان الموجودة في ولاية لويزيانا، لديها الكثير من الإتجاهات الثقافية، ويوم تسلّم والدها جو بايدن نشرت عبر حسابها على إنستقرام الكثير من الصور خلال الحفل، وظهرت بصورة بعد أن أنهت كلمتها وهي تحضن والدها من عمق قلبها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ashley biden official (@ashley_bidenn)

عاشت آشلي حياة طبيعية كغيرها من الشابات، فبعد الجامعة عملت كنادلة في مطعم بيتزا قبل أن تبدأ المهنة الحقيقية كأخصائية في عيادة لخدمات الإنسان في ولاية فيلادلفيا الأميركية مع الأطباء والمعالجين. 
وفي عام 2010 إستطاعت آشلي الحصول على ماجستير من كلية السياسة من جامعة بنسلفانيا بالإضافة الى شهادة في الممارسة الإجتماعية، ولا بد أنّها السنة  الأوفر نجاحاً لها فقد حصدت خلالها أيضاً جائزة "جون هوب فرانكلين" التي تتمحو حول مكافحة العنصرية الأميركية. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ashley biden official (@ashley_bidenn)

تزوجت آشلي بادين من الدكتور هاورد كرين وهو طبيب أميركي يهودي يعمل في مجال تجميل متخصص بأمراض الأنف و الحنجرة والفم ويقوم بأعمالٍ إنسانية كثيرة، وذلك عام 2012 ولم ترزق بأطفال منه بعد.  وبالحديث عن بعض الوسائل الإعلامية التي منحت لقب "إيفانكا الجديدة" لإبنة جو بايدن آشلي، فالجدير بالذكر أنّ إيفانكا ترامب أيضاً متزوجة من رجل أعمال ومستثمر أميركي يهودي ولها منه ثلاثة أطفال. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ashley biden official (@ashley_bidenn)