اليسا مصابة بمرض السرطان
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... اليسا تكشف إصابتها بسرطان الثدي بطريقة...
أغنية كازابلانكا لسعد مجرد
يوميات المشاهير
أغنية سعد المجرد الجديدة "كازابلانكا" تحظى بنجاح باهر!

بالصور... رومانسية كبيرة بين باسل خياط وزوجته!

الجمعة، 10 أغسطس 2018
بالصور… رومانسية كبيرة بين باسل خياط وزوجته!
تجمع الممثل السوري وزوجته علاقة حب قوية وسنعرفك في الصور من موقع أنوثة على أبرز صورهما من موقع انستقرام.


تجمع الممثل السوري باسل خياط وزوجته ناهد زيدان علاقة حب قوية تظهر خصوصاً من خلال نشر صور بعضهما البعض على حسابهما الخاص انستقرام مع عبارات حب وغرام. تصفحي الصور لتكتشفي معنا أجمل لحظات بين هذا الثنائي المميز.

صورة جميلة نشرها باسل خياط عبر حسابه انستقرام وهو يقبل زوجته ناهد على جبينها ما أحدث موجة من التعليقات التي تدعوهم الى الاستمرار في الحب الكبير.


إطلالة باسل الى جانب زوجته في مهرجان دبي السينمائي للعام 2017، حيث ارتدت ناهد فستاناً زهري اللون ونسقته مع لون بذلة زوجها.


صورة رومانسية نشرها باسل خياط عبر حسابه، اذ أطل في لقطة رومانسية الى جانب ناهد أثناء قضائهما عطلة صيفية مع بعضهما، وعلق عليها بالقول "حبيبتي".



من جهتها، نشرت ناهد صورة سيلفي لهما عبر حسابها الشخصي انستقرام، حيث كانا سعيدين كثيراً ويظهر ذلك من خلال الابتسامة على وجه ناهد.

 

A post shared by Nina (@nahedzedan) on Apr 17, 2018 at 5:14am PDT


"أنا محظوظة لأنك أحببتني"، هذا ما علقته ناهد على هذه الصورة الى جانب زوجها الممثل السوري الذي أطل في سباق رمضان السابق من خلال مسلسل "تانغو".

 

A post shared by Nina (@nahedzedan) on Feb 14, 2018 at 8:20am PST


فيديو جميل للزوجين وهما يرقصان في احدى الحفلات حيث تقوم ناهد بتقبيل زوجها أمام جميع الناس مع ابتسامة لم تفارق وجهها طيلة الوقت.

 

A post shared by Nina (@nahedzedan) on Sep 9, 2016 at 4:29pm PDT