بعد إنقطاع الطمث… هكذا تواجهين الهبّات الساخنة!
صحتك
بعد إنقطاع الطمث... هكذا تواجهين الهبّات الساخنة!
طريقة تطبيق حمية الحساء
انقاص الوزن
كيف تطبّقين حمية الحساء لخسارة الوزن قبل الربيع؟

بالخطوات... كيف تعتني بيلا حديد ببشرتها؟

الأحد، 25 فبراير 2018
بالخطوات… كيف تعتني بيلا حديد ببشرتها؟

تعتبر عارضة الأزياء بيلا حديد من أبرز الأسماء في عالم الجمال والموضة اليوم، فهي تتميز بستايل فريد من نوعه وجمال طبيعي وجذاب جعل منها وبسرعة فائقة من بين أكثر عارضات الأزياء أجراً في العالم. تعرف بيلا كيف تبرز جمالها وتعتني دائماً ببشرتها لتبقى ناعمة ونضرة. لذا، إكتشفي في هذا الموضوع الذي نقدمه بعض الحيل التي تتبعها بيلا حديد للعناية ببشرتها ولا تترددي أبداً بالإعتماد عليها.

اسرار يجب ان تعرفيها عن جمال بيلا حديد

- ماسك ترطيب البشرة: من أبرز الحيل التي تعتمدها بيلا حديد في الروتين الجمالي هي إستخدام كريم الترطيب المخصص لنوع بشرتها لمدة لا تقل عن العشر دقائق. والكريم المفضل لها هو كريم ديور Dior Hydra Life Fresh Jelly Mask المفيد لتفتيح البشرة وتنعيمها.

- الاهتمام بالبشرة قبل المكياج: ما زالت بيلا حديد تعتمد على نصيحة والدتها التي قالتها لها منذ عمر المراهقة، وهي الاهتمام بالبشرة واعطاء ذلك الاولوية قبل المكياج. فمن المهمّ عدم تغطية العيوب بل العمل على معالجتها. لذلك تقول بيلا انّها لا تغادر منزلها قبل حمل الزيوت والسيروم معها خصوصاً اذا كانت مسافرة.

- شرب الكثير من الماء: من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء يويماً للحفاظ على بشرة مرطبة وصحية، بعيداً عن الجفاف. ولا تتردد بيلا بتطبيق هذه النصيحة. وتغسل أيضاً عارضة الأزياء وجهها بالصابون المخصص لنوع بشرتها بإستمرار للحفاظ على جمال بشرتها وصفائها.

 

- إستخدام معجون الأسنان للحبوب: نصيحة غريبة وغير متوقعة تعتمد عليها بيلا للحفاظ على جمال بشرتها، وهي وضع معجون الأسنان فوق الحبوب التي تظهر على وجهك بسبب الإرهاق أو التعرض إلى الكمياج المكثف. وتؤكد بيلا أن جيجي حديد، شقيقتها وعارضة الأزياء العالمية، هي التي نصحتها بهذا الإستخدام.