كيق يمكن ان تنسّقي سروال الجينز الاسود مع اطلالاتك اليومية؟
موضة كل يوم
كيق يمكن ان تنسّقي سروال الجينز الاسود مع اطلالاتك الي...
استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني
موضة كل يوم
استوحي اطلالتك خلال الحمل من تصاميم كيارا فيراجني

بالصور... اجمل تصاميم احذية النجمات بتوقيع ستيوارت ويتزمان

الخميس، 15 مارس 2018
احذية النجمات من ستيوارت ويتزمان
يبدو ان احذية ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman العصرية باتت مصدر اهتمام العديد من النجمات العالميات اللواتي لا يترددن باختيار اجمل التصاميم التي ترضي أذواقهن بأسلوب متناغم مع الملابس التي يتألقن من خلالها. اليك من انستقرام احذية النجمات الموقعة من هذه الدار لتختاري الاجمل منها.


احذية ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman العصرية هي مصدر اهتمام العديد من النجمات العالميات اللواتي لا يترددن باختيار اجمل التصاميم التي ترضي أذواقهن بأسلوب متناغم مع الملابس التي يتألقن من خلالها. اليك من انستقرام احذية النجمات الموقعة من هذه الدار لتختاري الاجمل منها.

ارتدت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid موضة بوتس الكاحل باللون البيج من ستيوارت ويتزمان وأظهرته من خلال سروال الجينز الضيق والقصير المنسق مع المعطف البيج لجعل اطلالتها متناسقة وملفتة.

 

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on Feb 1, 2018 at 8:49am PST


اما النجمة اوليفيا مون Olivia Munn ففضلت ارتداء مع الشورت الاصفر القصير والبلايزر المستقيمة حذاء الصندل المفرغ والناعم باللون الابيض مع الرباط الرفيع على الكاحل كما ترين في الصورة.

 

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on Mar 9, 2018 at 1:20pm PST


اما بيلا حديد Bella Hadid فبدت في غاية الاناقة من خلال تنسيقها مع الفستان الاصفر الساتان حذاء مفرغ من ستيوارت ويتزمان مع الرباط العالي الذي يتخطى حدود الكاحل بأسلوب عصري.

 

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on Dec 18, 2017 at 12:11pm PST


باطلالة رياضة مميزة وملفت للنظر لم تتخلَّJoan Smalls عن الحذاء المسطح الذي يصل الى الكاحل باللون المخملي ونسّقته مع البدلة الرياضية لتكون مناسبة لساعات النهار.

 

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on Dec 18, 2017 at 9:05am PST