المصممون اللبنانيون المفضلون عند احلام
موضة كل يوم
من هم المصمّمين اللبنانيين المفضّلين عند أحلام؟
أخطاء في غسيل الملابس
موضة كل يوم
تنبهي الى هذه الاخطاء عند غسيل الملابس!

بالصور... اجمل تصاميم تنانير ترتديها الملكة رانيا لتستوحي منها!

الخميس، 26 أكتوبر 2017
اجمل تصاميم تنانير ترتديها الملكة رانيا
تشتهر الملكة الأردنية رانيا العبدالله بإطلالاتها الناعمة والملفتة والانيقة في آن واحد، واليوم موقع أنوثة يلقي الضوء على أجمل تصاميم تنانير ترتديها الملكة رانيا. 


تعتبر ملكة الأردن، رانيا العبدالله، إحدى أجمل النساء وأكثرهن أناقة وابتكاراً في إطلالاتها، فتختار الملابس الفريدة والمميزة والأنيقة في آن واحد، لتكون مبهرة أينما تواجدت. وفي هذه الصور التي جمعها موقع أنوثة من حسابها الخاص على موقع إنستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل تصاميم تنانير ترتديها الملكة رانيا.

في هذه الصورة، تظهر الملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني، وهي متألقة باللون الأبيض الملفت، واختارت التنورة ذات قصة مستقيمة ناعمة تصل إلى حدود الركبة والتي تتكامل مع التوب الراقية مع لمسات الدانتيل الأسود.


التنورة الماكسي بلونها الأحمر ونقشاتها البيضاء، كانت خيار الملكة رانيا في هذه الصورة، حيث نسّقتها مع البلوزة البيضاء لتخلق نوعاً من التجانس اللافت في أزيائها. فما رأيك أن تتألقي على طريقتها بالتنورة الماكسي؟


تنسّق الملكة رانيا التنورة التي تصل الى الكاحل بطريقة أنيقة جداً، حيث اختارتها في اللوك التالي باللون الزهري ونسّقتها مع بلوزة بيضاء كلاسيكية لإطلالة ملكية بامتياز.


إختارت الملكة الأردنية في هذه الصورة أن ترتدي التنورة الميدي المستقيمة بتصميمها، باللون الرمادي المتداخل مع اللون الأبيض لتكون أكثر جمالاً مع تنسيقها مع البلوزة السوداء، والحذاء الأسود.


إطلالة الملكة رانيا في هذه التنورة الميدي الفضفاضة كانت مميزة جداً، حيث أتقنت تنسيق تنورتها السوداء اللون المزينة ببعض المربعات الصغيرة البيج عند الجهة اليسرى، مع القميص الأبيض ذات الياقة العالية المزينة بعقدة باللونين الأبيض والأسود.


أيضاً في هذه الصورة، إختارت الملكة رانيا التنورة الميدي السوداء ولكن المزيّنة بتقليمات بيضاء، يزيّنها حزام أصفر اللون عند الخصر، ونسقتها مع القميص الأبيض لتكون إطلالتها أنيقة وملفتة.

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on May 10, 2017 at 11:06pm PDT