صحة المرأة بعد سن اليأس
صحتك
4 أمور يجب معرفتها حول صحّة المرأة بعد سن اليأس!
بشرتي تعبانة وباهتة - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرتك تعبانة وباهتة؟ ركّزي على هذه النصائح!

بالصور... استوحي من نانسي عجرم اجمل تسريحات لمناسباتك!

الأربعاء، 27 يونيو 2018
تسريحات نانسي عجرم- أنوثة

بالرغم من حفاظها على الاطلالات الجمالية الناعمة خصوصاً عند اختيار تسريحات الشعر، ها هي الجميلة نانسي عجرم تتألق بالعديد من التسريحات الشبابية والبسيطة مع إبراز نعومتها وسحرها الخاص في كل إطلالة جديدة لها. تابعي معنا من خلال الصور، أجمل تسريحات نانسي عجرم، لتشاهدي كيف تفنّنت بتطبيق هذه الموديلات خلال اطلالاتها.


تتألق النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأجمل التسريحات في كلّ المناسبات والحفلات التي تحضرها، ومع قدوم الصيف وكثرة المناسبات، لا شك أنّك تحتاجين الى افكار جديدة للتسريحات... فاستوحيها من نانسي!

في هذه الصورة، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر الجانبية مع الخصل المنسدلة على جهة واحدة من الكتف. واللافت حفاظها على الغرة الجانبية والعالية قليلاً، قبل إسدالها مع الخصلة بشكل ملفت.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jan 13, 2018 at 12:19pm PST


أما تسريحة الشعر الطويل والمنسدل فهي الاحب على قلب نانسي عجرم، وغالباً ما تختارها بأسلوب الويفي مع الخصل العريضة والطويلة. وهذه المرة أضافت سحراً خاصاً على إطلالتها من خلال قبعة البيريه السوداء كما نرى في الصورة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Sep 27, 2017 at 6:02am PDT


في إطلالاتها اليومية، تسعى نانسي عجرم الى تطبيق تسريحة ذيل الحصان المرفوعة بشكل عفوي الى الاعلى، مع الخصل المنسدلة على وجهها بطرق عفوية وبعيدة عن المبالغة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jan 20, 2018 at 11:21am PST


وتأتي تسريحة الشعر المبلل والناعم مع الخصل المسحوبة الى الخلف، لتبرز ملامح نانسي عجرم من دون إسدال أي خصل على وجهها بمزيد من التألق والبساطة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jul 29, 2017 at 11:30am PDT


ولم تهمل نانسي عجرم اختيارها لاجمل تسريحة شعر منسدلة بشكل ناعم على الاكتاف والظهر مع الفرق الوسطي، لتبرز مدى عفويتها وانتقائها للاساليب الناعمة في اظهار جمالها.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Nov 20, 2017 at 12:52pm PST