بالصور…. ديكورات رمضانية ملفتة من انستقرام

تأتي الديكورات الخاصة لرمضان لتضفي لمسات مميزة على زوايا المنزل، خصوصاً عندما تختارين الأكسسوارات التي تأتي من وحي هذا الشهر. اليك من خلال الصور اجمل الافكار الخاصة بديكورات رمضان سواء أردت تزيينها داخل المنزل أو على المداخل.

قومي بتعليق على مدخل المنزل قطع نحاسية من الفوانيس المتعدّدة بطريقة هندسية وضعي في داخلها الإضاءة البارزة لتشعري وضيوفك بأجواء شهر رمضان.

على طاولات صغيرة، زيّني المنزل في رمضان بأجمل الفوانيس باللون الذهبي وضعي بالقرب منها القطع النحاسية التي تأتي بأحجام متعددة لإضفاء المزيد من الفخامة على ديكور المنزل.

على الطاولة الدائرية داخل غرف الجلوس ضعي أوعية نحاسية والعديد من قطع الأكسسوار المزخرفة الخاصة برمضان ليتم تزيّن المنزل للحصول على ديكور ساحر وكلاسيكي.

اجعلي ديكور المنزل أكثر كلاسيكية مع الأكسسوارات المنزلية التي توحي بالامسيات الرمضانية وضعيها بشكل منتظم وملون على الطاولات، مع الوشائد الملفتة التي تحتوي على زخرفات ملفتة لرمضان.

على الجدران البيضاء حاولي تنفيذ هذه الفكرة يدوياً بطريقة سهلة جداً من خلال رسم أحرف خاصة برمضان باللون الذهبي للحصول على ديكور مميز بالقرب من اللوحات الناعمة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com